موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد من النجمات

فساتين خطوبة بكتف واحد أصبحت منذ سنوات موضة رائجة على منصات العروض. وهذه القصة تعكس الأناقة والأنوثة والقوة فهي مستوحاة من فساتين ملكات الاغريق. واعتمدت النجمات العربيات مؤخرا فساتين خطوبة بكتف واحد خلال إطلالاتهنّ.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد من النجمات.

 فساتين خطوبة بكتف واحد من النجمات

اختارت الممثلة التونسية درة زروق فستان أبيض بقصة الحورية mermaid  من قماش التول بكتف واحد قصير وواسع مُزيّن بفيونكة مخملية باللون الأسود من مجموعة جان لويس صبجي.

وأطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفستان أزرق لامع بكتف واحد من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab .

وبدورها اعتمدت الممثلة المصرية شيرين رضا فستان كحلي ليلكي بكتف واحد زُيّن بحبيبات فضية  من تصميم المصرية ملاك العزاوي، والممثلة المصرية بشرى اخترت فستان ميدي باللون البنفسجي الفاتح من تصميم فؤاد سركيس

كما اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس فستان أسود مطرز بالترتر الملوّن بكتف واحد من مجموعة  المصمم اللبناني رامي قاضي  Rami Kadi .

وتألقت الاعلامية رايا ابي راشد بفستان ابيض كتف واحد من تصميم رامي قاضي جاء بقصة عمودية ومطرز بحبات اللؤلؤ.

فساتين خطوبة بكتف واحد من مجموعة رامي قاضي

فساتين خطوبة بكتف واحد طويل من النجمات

تألقت شمس الأغنية اللبنانية بفستان أبيض من مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا         Georges Chakra بكتف واحد طويل one shoulder  مُزيّن بوردة كبيرة على الكتف مع كشكش جانبية حتى أسفل الفستان وتنورة عمودية .

واختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستان أحمر بكتف واحد طويل من تصميم صادق ماجد.

ولفتت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار الى فستانها المميز من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran  باللون الفضي بكتف واحد طويل مع ياقة عالية وتنورة مفتوحة من الخلف.

 فساتين خطوبة بكتف واحد من نيكولا جبران

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد من النجمات، اخترناها لك أيتها العروس لحفل خطوبتك، بدورك اختاري التصميم الذي يتناسب مع قوامك وإطلالتك لهذا اليوم.