موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2021

تتسم موديلات فساتين زفاف البوهيمية بطابع ريفي يعكس إطلالة مستوحاة من الطبيعة. وهي من أبرز الصيحات التي يبتكر فيها المصممون موديلات جديدة وغير تقليدية. وتتعدد موديلات فساتين الزفاف البوهيمية وعلى العروس اختيار الأنسب لقوامها وإطلالتها.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2021.

فساتين زفاف بوهيمية بأكمام طويلة

موديلات فساتين زفاف بوهيمية من pronovias

يُفضل خلال فصلي الخريف والشتاء اختيار فستان زفاف بأكمام طويلة ، واخترنا فستان زفاف أوف وايت من مجموعة Pronovias جاء بأكمام طويلة من قماش التول المنقط مع تنورة منسدلة، وفستان زفاف أبيض بأكمام طويلة من قماش التول المنقط مع تنورة منسدلة من مجموعة Costarellos.

موديلات فساتين زفاف بوهيمية من rosa clara

وانتقينا فستان زفاف بأكمام طويلة كالجرس من مجموعة Rosa Clara جاء من قماش الدانتيل مع تنورة مفتوحة، وفستان زفاف بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع أكمام طويلة منفصلة من مجموعة Rue De Seine . بالإضافة الى فستان زفاف بوهيمي بأكمام جرس ومفتوحة عند الكتفين مع تنورة واسعة من Katherine Joyce .

فساتين زفاف بوهيمية بأكمام قصيرة

موديلات فساتين زفاف بوهيمية من anna sposa

ولمحبات الأكمام القصيرة اخترنا فساتين زفاف بوهيمية من تصاميم مختلفة، منها تصميم من مجموعة Anna Sposa  بقصة الظهر المفتوح مع تنورة منسدلة.

موديلات فساتين زفاف بوهيمية من verngo

كما لفتنا فستان زفاف بأكمام قصيرة مع تنورة منسدلة من التول من مجموعة Verngo ، وفستان زفاف بوهيمي باللون الزهري بدون أكمام من مجموعة Justin Alexander مع تنورة منسدلة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وتألقي خلال حفل زفافك.