موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة موضة 2021

موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة صيحة رائجة  جدا  للعام 2021. وتتناسب صيحة الياقة المربعة مع مختلف أشكال الأجسام والأقمشة من الكلاسيكي الى الساتان الثقيل او الدانتيل.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة موضة 2021.

فساتين زفاف مع ياقة مربعة بقصة منسدلة

 موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة من savannah miller

تتناسب فساتين الزفاف بياقة مربعة صاحبات الصدر الكبير حيث تُشكل توازنا وتعكس اطلالة العروس الممشوقة ،وعادة تكون صيحة الياقة المربعة مزوّدة بحمالات متوسطة أو بأكمام قصيرة. واخترنا فساتين زفاف ناعمة مع ياقة مربعة مثل تصميم من مجموعة    Savannah Miller بأكمام قصيرة من الشيفون مع تنورة منسدلة.

موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة من theia

وفستان من مجموعة Theia  بحمالات مع ياقة مربعة مع تنورة منسدلة وذيل طويل، وفستان زفاف بقصة عمودية واسعة من قماش الساتان بأكمام طويلة من الشيفون مع ياقة مربعة. بالإضافة الى فستان بقصة عمودية من  Alexandra Grecco  بحمالات مع تنورة منسدلة وذيل طويل.

فساتين زفاف مع ياقة مربعة بقصات متنوعة

موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة من marchesa

اخترنا فستان زفاف من قماش الساتان من مجموعة Marchesa  بقصة الـtrumpet  مُزيّنة التنورة بفيونكة من الخلف مع حمالات .

موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة من bhldn

وبقصة منفوشة  ball gown انتقينا فستان زفاف بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة من مجموعة Bhldn، وفستان منفوش من تصميم Justin Alexander  بحمالات وياقة مربعة، بالإضافة الى فستان زفاف منفوش بقصة الأميرات من مجموعة نجا سعاده بحمالات مع ياقة مربعة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مع ياقة مربعة موضة 2021، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال حفل زفافك. وننصحك بتنسيق قلادة قصيرة أو طوق الرقبة الذي يُعرف بـ"شوكر" لكسر حدّة الياقة المربعة.