موديلات فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب لعروس خريف 2020

فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب  تعكس إطلالة عصرية ومتألقة للعروس. وتخفي فساتين الخطوبة المزينة بالشراشيب عيوب الجسم وهي متنوعة الموديلات والألوان.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب لعروس خريف 2020.

فساتين خطوبة شراريب

فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب من جورج حبيقة

اخترنا مجموعة فساتين خطوبة بصيحة الشراريب منها فستان من تصميم جورج حبيقة  Georges Hobeika  بكتف واحد one shoulder  وجاء باللونين الأسود والذهبي مع شراريب جانبية باللون الذهبي، وفستان قطعتين كروب توب مزيّن بالشراشيب الملون مع تنورة واسعة مع فتحة من مجموعة رامي قاضي.

فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب من armani

كما لفتنا فستان خطوبة بكتف واحد باللون النيلي مزيّن بالشراريب من مجموعة Armani. وفستان بقصة عمودية بدون أكمام من مجموعة Dolce & Gabbana  باللون الأبيض جاء بصيحة الشراريب التي غطته بالكامل، وفستان أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة مزيّنة بالشراشيب من مجموعة Zimmermann.

فساتين خطوبة شراريب بألوان ميتاليك

فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب من burberry

ومن التصاميم الملفتة بألوان الميتاليك اخترنا فستان ذهبي من مجموعة ديور  Dior  مصمما بالكامل بالشراريب، وفستان ميدي باللون الفضي بأكمام طويلة مزيّن بالشراريب من Burberry .

 فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب من ralph & russo

بألوان متعددة انتقينا فستان من رالف أند روسو Ralph & Russo  جاء بلون الذهبي في قسمه العلوي مع شراريب باللونين الأسود والفضي مع كاب طويل من الشيفون.

 فساتين خطوبة مزينة بالشراشيب من alberta ferretti

وكما كل عام تتضمن مجموعة  Alberta Ferretti  فساتين خطوبة  بصيحة الشراريب واخترنا من مجموعة العام 2020 فستان باللون الفضي مزيّن بالشراريب .

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بتصاميم الشراريب لعروس خريف  2020، اختاري الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.