موديلات فساتين زفاف محتشمه للعروس 2021

موديلات فساتين الزفاف المحتشمه أصبحت صيحة رائجة في عالم الموضة. وهي تعكس إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة حيث قدمتها العديد من الماركات العالمية والمصممين لتناسب العروس العربية خصوصا المحجبة التي تبحث عن موديلات فساتين زفاف محتشمه.

"هي" تعرض افكار موديلات فساتين زفاف محتشمه للعروس 2021.

فساتين زفاف محتشمه بقصات منفوشة

موديلات فساتين زفاف محتشمه من eva lendel

اخترنا للعروس التي تبحث عن إطلالة محتشمه بقصة منفوشة، فستان من مجموعة  Eva Lendel بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v مزيّنة بسلاسل فضية.

موديلات فساتين زفاف محتشمه من تصميم yolancris

وفستان زفاف ملفت من مجموعة Yolancris  بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة منفوشة مع حزام زيّن الخصر. وفستان زفاف من Beaute Comme Toi  من قماش الدانتيل مع تنورة منفوشة بأكمام طويلة ومنفوخة puff.

فساتين زفاف محتشمه بموديلات متنوعة

موديلات فساتين زفاف محتشمه من مجموعة زهير مراد

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد  Zuhair Murad  لعام 2021فساتين زفاف محتشمه، مثل التصميم الذي اخترناه باللون الزهري مطرز بالذهبي جاء بقصة عمودية مع تنورة متصله. وفستان آخر أوف وايت ايضا جاء بقصة عمودية مع تنورة إضافية.

 موديلات فساتين زفاف محتشمه من yolancris

كما لفتنا فستان زفاف من مجموعة Yolancris  بقصة عمودية من قماش الدانتيل مع ياقة طويلة. ومن التصاميم الملفتة، فستان زفاف باللون العاجي من مجموعة  Danielle Frankel من قماش الساتان اللامع مع أكمام طويلةشيفون.

موديلات فساتين زفاف محتشمه من justin alexander

ولمحبات الاطلالة الناعمة ، وقع اختيارنا على فستان زفاف من Justin Alexander   من قماش الحرير، بأكمام طويلة وياقة عالية.

موديلات فساتين زفاف محتشمه من pronovias

كذلك اخترنا فستان زفاف بقصة الحورية، جاء باللون الأوف وايت مع أكمام منفوخة مُزيّنة بأزرار  من تصميم Pronovias    لعام 2021.

هذه أبرز افكار موديلات فساتين زفاف محتشمه للعروس 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.