5 نصائح عند اختيار فستان الزفاف للعروس صاحبة الجسم الكمثري

اختيار فستان الزفاف يجب أن يكون حسب شكل جسم العروس. والجسم الكمثري يتسم بخصر رفيع وأرداف ممتلئة وهذا الشكل هو الأكثر شيوعا في العالم العربي. اختيار فستان الزفاف يعتمد بشكل أساسي على شكل الجسم وإن أخفقت العروس فستطل بتصميم غير مناسب.

"هي" تقدم 5 نصائح عند اختيار فستان الزفاف للعروس صاحبة الجسم الكمثري.

نصائح للجسم الكمثري لاختيار فساتين الزفاف

اختيار فستان الزفاف من نعيم خان

أولا: اختاري فستان زفاف بقصة A LINE  الذي يُحدد منطقة الخصر مع تنورة منفوشة تخفي الأرداف الممتلئة مثل فستان الزفاف الذي اخترناه من مجموعة Gracy Accad.

ثانيا: فساتين الزفاف المنفوشة أو المتعددة الطبقات تليق بالجسم الكمثري ويُفضل أن تكون بقصة ضيقة في القسم العلوي كالكورسيه أو الحمالات مثل فستان الزفاف من Justin Alexander.

اختيار فستان الزفاف من مجموعة justin alexander

ثالثا: الأقمشة أساسية عند اختيار فستان الزفاف للجسم الكمثري وأفضلها تلك الناعمة التي تنسدل بشكل انسياب. وانتقينا فستان زفاف من Justin Alexander  بكتف واحد مع تنورة منسدلة مفتوحة.

رابعا: ابتعدي عن فساتين الزفاف بذيل السمكة فهي تزيد من شكل الأرداف، أو يُمكنك ارتداء هذا الموديل لكن أن ينسدل ذيل السمكة من منطقة الفخذين.

 اختيار فستان الزفاف من gracy accad

خامسا وأخيرا: الأكمام المنفوخة أو كالجرس تناسب الجسم الكمثري حيث تشتت الانتباه عن المنطقة السفلية الممتلئة. واخترنا فستان زفاف من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان للعام 2021 الذي جاء بأكمام قصيرة منفوخة مع تنورة واسعة.

هذه 5 نصائح عند اختيار فستان الزفاف للعروس صاحبة الجسم الكمثري، اتبعيها وتألقي بتصميم يتناسب مع شكل جسمك خلال يومك الكبير.