موديلات فساتين زفاف بأكمام من التل لاطلالة راقية لعروس خريف 2020

موديلات فساتين زفاف بأكمام من التل لاطلالة راقية لعروس خريف 2020 تعكس إطلالة مميزة خصوصا في فصلي الخريف والشتاء. وتتعدد موديلات الأكمام التل وجميعها تضفي أنوثة على كل إطلالة.

"هي" موديلات فساتين زفاف بأكمام من التل لاطلالة راقية لعروس خريف 2020.

فساتين زفاف بأكمام تل منفوخة

 فستان من ماركيزا

تنوعت فساتين الزفاف بأكمام التل منها المنفوخة أو puff  كالتصاميم التي اخترناها من Randy Fenoli بقصة منفوشة مع أكمام تل مطرزة، وفستان من Ines Di Santo  بأكمام تل منفصلة مع تنورة منسدلة.

وانتقينا فستان أوف وايت من Lee Grebenau  بأكمام تل ومنفوخة مع قصة القلب عند الصدر مع تطريزات ورود. ومن التصاميم المميزة فستان بقصة الكورسيه مع تنورة عمودية ومفتوحة مع قميص طويل بأكمام تل منفوخة من مجموعة ماركيزا Marchesa.

فساتين زفاف بأكمام تل متنوعة

فستان من مجموعة ماركيزا

بالإضافة الى فساتين الزفاف بأكمام التل المنفوخة هناك تصاميم متنوعة كالفستان الذي انتقيناه من مجموعة Claire Pettibone  بأكمام طويلة من التل المنقط.

ومن مجموعة Adam Zohar  لفتنا فستان زفاف بأكمام تل كالجرس مطرزة بالورود، وايضا فستان بأكمام واسعة ومفتوحة من مجموعة ماركيزا جاء التصميم ملفتا بقصته الأنيقة.

ولمحبات الأكمام القصيرة يُمكنهن اختيار فستان زفاف من Monique Lhuillier  بأكمام قصيرة ومفتوحة من التل.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بأكمام من التل لاطلالة راقية لعروس خريف 2020، اختاري منها التصميم الأنسب لجسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.