موديلات فساتين خطوبة مرصعة مستوحاة من اطلالات النجمات العرب

موديلات فساتين الخطوبة المرصعة المستوحاة من إطلالات النجمات العرب ستُسهّل على العروس بالتأكيد اختيار فستانها لهذه المناسبة كون الخيارات متعددة لناحية التصميم والترصيع.

ففي مناسبات مختلفة استطعن النجمات أن يأسرن الأنظار اليهن بفساتين سهرة مرصعة تناسب جدا حفلات الخطوبة، فمنهن من اختار الفساتين الضيقة المرصعة واخريات الفساتين الواسعة بقصاتها المختلفة، وحتى الفساتين القصيرة المرصعة التي تناسب العروس التي تبحث عن التميز في يوم خطوبتها.

فستان من نوال الزغبي

 نوال الزغبي بفستان مرصع من جورج حبيقة

فعلى طريقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي تألقت بفستان مرصع مميز في إحدى المناسبات، يمكنك عزيزتي ان تتألقي في خطوبتك، فقد اختارت الفنانة فستان سهرة مميز حمل توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika من قماش التول باللون الزهري الشاحب. الفستان المرصع تم تطريزه بحبات من الكريستال، وتحديد خصره بحزام من الساتان.

فستان من نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم واكبت أيضا موضة الفساتين المرصعة وتألقت بها في إحدى المناسبات اذ ارتدت فستان تميز بقصته البسيطة مع شق جانبي طويل وقبّة V، مع أكمام طويلة، وتطريزات برّاقة متناثرة على قماشه.

فستان من نجوى كرم

نجوى كرم بفستان مرصع

كثيرة هي الإطلالات بالفساتين المرصعة للفنانة اللبنانية نجوى كرم منها على سبيل المثال فستان منفوش مستوحى من الاميرات وتميز بلونه النيود وكان مرصعا بتطريزات برّاقة مع أكمام شفافة.

فستان ديانا حداد

أما الفنانة اللبنانية ديانا حداد فتألقت بدورها في إحدى المناسبات بفستان مرصع من وحي الأميرات تميز بلونه الازرق السماوي المصمم بشكل طويل، تزينه حبات اللؤلؤ المتناثرة التي جعلته اكثر انوثة واناقة واضفت اكمام الفستان الشفافة المزينة بحبات اللؤلؤ بطريقة ناعمة الكثير من الجمال على الإطلالة.

هيفاء وهبي

كذلك تألقت الفنانة هيفاء وهبي في إحدى المناسبات بإطلالة بفستان مرصع وجريء جاء بقصة الظهر المكشوفة والحبيبات البراقة. وهذا يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة جريئة في يوم خطوبتها.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة موديلات فساتين خطوبة مرصعة مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لتختاري منها ما يناسب إطلالتك في يوم خطوبتك.