موديلات فساتين زفاف ضيقة من اطلالات نجوى كرم بالابيض

تركز الفنانة اللبنانية نجوى كرم كثيراً على اختيار تصاميم وقصات فساتين تبرز رشاقة خصرها ونحافته بشكل أنثوي لافت في تناسق مع قوامها لإظهاره من دون أي عيوب، ولذلك فهي تلجأ في أغلب الإطلالات الى الفساتين الضيقة وتختار بعضها باللون الابيض وتصلح عزيزتي العروس لتستوحي منها فستان زفافك.

قصات فساتين مزمومة عند الخصر

ما رأيك بهذا الفستان

تتجه نجوى كرم باستمرار نحو قصات فساتين طويلة ومزمومة عند الخصر بطريقة تُخفي أي بروز لبطنها وتجعل مظهر خصرها نحيفاً جداً مقارنة مع قوامها، ويمكنك أن تستلهمي من إطلالاتها هذه على غرار فساتين عدة أطلت بها في مناسبات مختلفة منها فستان أبيض طويل ضيق مع تطريزات في أسفله وكاب طويل جعل إطلالتها ملكية. 

فساتين بقصة حورية البحر

 فستان حورية البحر يبرز نحافة الخصر

وللعروس التي تبحث عن إطلالة بالخصر النحيف والأرداف العريضة ننصحها أن تستلهم فستان بقصة حورية البحر باللون الأبيض من نجوى كرم وهذا النوع من الفساتين مُفضّل جداً لدى الفنانة كإطلالتها بفستان بقصة حورية البحر مكشفوف عند الصدر ومن دون أكمام.

فستان بالريش من نجوى كرم

نجوى كرم بالفستان الأبيض

ومن الفساتين الضيقة والمميزة باللون الأبيض والتي أطلت بها الفنانة نجوى كرم كانت إطلالة بفستان ضيق ومزين بالريش على الصدر والأكتاف مع شق أمامي طويل، أظهر قوامها الممشوق وأبرز انحناءات الجسم عندها بطريقة مميزة.

"هي" تتركك مع موديلات فساتين زفاف ضيقة مستوحاة من اطلالات نجوى كرم بالابيض فاختاري منها ما يناسبك.