فساتين خطوبة ملونة من وحي النجمات

في ظل تكاثر موديلات وألوان فساتين الخطوبة أو السهرة  تقع العروس في حيرة عند البحث عن فستان خطوبة يناسب جسمها ولون بشرتها. وصيحة الفساتين الملونة برزت خلال السنوات الأخيرة حيث أطلت بها النجمات بموديلات مختلفة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ملونة من وحي النجمات.

فساتين خطوبة طويلة ملونة

تتعدد الموديلات لكن يبقى الفستان الطويل من أجملها للعروس التي تبحث عن ما يناسبها خلال حفل خطوبتها.

اخترنا إطلالة الفنانة الاماراتية احلام بفستان أبيض مميز من مجموعة Valentino  بأكمام طويلة من الشيفون مع تطريزات ورود ملونة، وإختارت الفنانة المصرية أنغام فستان من تصميم زهير مراد  Zuhair Muradبكتف واحد one shoulder  بقصة عمودية باللون البيج مع تطريزات ورود زهرية وأشكال باللون الأسود.

 احلام بفستان من valentino

وتألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi  بأكمام طويلة وقصة الحورية وجاء بألوان متعددة لامعة.

أما النجمة مايا دياب فقد انتقت فستان مميز من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  بأكمام طويلة وياقة عالية بقصة الحورية مع ذيل طويل تنوعت ألوانه بين الأسود والأحمر والأزرق والفضي.

وظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إحدى حفلاتها بفستان ملون من تصميم هبة القرشي جاء  بقصة ملفتة ومناسبة لشكل جسمها وخصوصا بياقته والفتحتين الجانبيتين على منطقة الخصر وطرز بالورود الملونة.

كما اختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فستان من Erdem  جاء ناعما بلونه الأسود مع نقوشات ورود ملونة.

شيرين عبد الوهاب بفستان من erdem

فساتين خطوبة قصيرة ملونة

ويمكن للعروس اختيار فستان خطوبة قصير كالتصميم الذي اختارته الفنانة المغربية سميرة سعيد الأنظار بالتصميم الذي اختارته من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab بأكمام قصيرة مع تنورة قصيرة متصلة بها تنورة ميدي من الشيفون مع حزام رفيع على الخصر وتنوعت ألوانه بين الأسود والنيلي والأخضر والفضي.

كذلك أطلت النجمة هيفاء وهبي في حفل بالمكسيك بفستان من تصميم نيكولا جبران جاء ملفتا بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف وبألوانه البرتقالي والأسود والبنفسجي والأزرق .

 هيفاء وهبي بفستان من نيكولا جبران

هذه أبرز فساتين خطوبة ملونة من وحي النجمات، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.