فساتين خطوبة حمراء من وحي النجمات

تتجه النجمات لاختيار اللون الأحمر في الكثير من إطلالاتهن باعتباره لون ملكي وأنثوي في الوقت نفسه. وإذا رغبت العروس أن تختار فستان خطوبتها باللون الأحمر فيمكنها أن تستلهم تصميمه من فساتين النجمات باللون الأحمر والتي تتنوع بين الفساتين الملكية والفاخرة والطويلة والقصيرة، وكلها تتلاءم مع المناسبة شرط أن تختار العروس التصميم الذي يناسب شخصيتها.

فستان احمر من يارا

فستان ملكي وناعم من يارا

فإذا كنت عزيزتي العروس ترغبين بإطلالة ناعمة وراقية في يوم خطوبتك فيمكنك أن تستلهمي فستانك من الفنانة يارا التي تألقت بفستان أحمر حمل توقيع دار لا برجوازي la  bourjoisie وتم صنعه من قماش الحرير وتميز بقصته الراقية والشرقية المنسدلة بشكل ملفت الى الأسفل. كما تميز بقصة صدر جريئة وبارزة بطريقة مكشوفة من الأمام مع تفاصيل الدانتيل البارزة بشكل حيوي إلى جانب الحزام الذهبي البراق والمزخرف على اعلى الخصر. ما ميّز الفستان اكثر الكاب الملكي الطويل الذي نسقته معه بأسلوب مريح وفاخر مع أقمشة الشبك البراقة والمفرغة الى جانب صيحة الأكمام الواسعة والحبيبات الذهبية النافرة على جوانب اليدين مع تحديدها من الأسفل بواسطة الباند العريض والمزخرف.

فستان أحمر من انغام

فستان باللون الأحمر من أنغام

ومن وحي الفنانة أنغام يمكنك عزيزتي العروس أن تستلهمي قصة فستان خطوبتك إذ شاهدناها بفستان أحمر بتصميم مميز وقصة منسدلة وأكمام واسعة مع ياقة عالية حمل توقيع فالنتينو Valentino.

فستان أحمر من مايا دياب

مايا دياب بفستان احمر من نيكولا جبران

ولا ننسى إطلالات الفنانة مايا دياب المتميزة دوماً منها إطلالة مشرقة بفستان باللون الأحمر من نيكولا جبران Nicolas Jebran مصنوع من قماش براق أحمر بقصة مبتكرة. تميز الفستان بكمّ طويل من جهة واحدة فقط مع فتحة جانبية عند الساق.

فستان أحمر من ياسمين صبري

فستان احمر قصير من ياسمين صبري

كما تألقت الفنانة ياسمين صبري مرات عدة بإطلالات بفساتين حمراء منها فستان طويل من قماش المخمل الأحمر المزين بقصة ناعمة في الخصر وفتحة جانبية صغيرة، وإطلالة أخرى بفستان احمر قصير فخم.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لنجمات بفساتين حمراء لتستلهمي منها فستان خطوبتك.