فساتين خطوبة منفوشة لعروس عيد الاضحى من اناقة نجوى كرم

لا تمتلك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فقط صوتا جميلا يعشقه الملايين وانما جمالا وذوقا تعكسهما إطلالاتها خلال الحفلات والمناسبات. فهي تختار الموديلات المناسبه لشكل جسمها والألوان التي تليق ببشرتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة منفوشة لعروس عيد الاضحى من وحي نجوى كرم.

فساتين خطوبة منفوشة

فستان من نيكولا جبران

تُعرف الفنانة نجوى كرم بإطلالاتها المتنوّعة لكنّها تُفضل الفساتين الضيقة التي تظهر رشاقتها بالإضافة الى قصة الحورية والفساتين القصيرة. ومن إطلالاتها اخترنا مجموعة من التصاميم المنفوشة فبالرغم من أنّها قليلة إلاّ أنّها عكست أناقة وسحرا على إطلالاتها.

من توقيع اللبناني رامي قاضي Rami Kadi وهو من المصممين المفضلين لدى الفنانة،تألقت بمجموعة من تصاميمها المنفوشة منها فستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  جاء باللون الفضي مع ألوان متعددة من الباستيل.

وفستان آخر باللون الأبيض مع تطريزات فضية بقصة الكورسيه ايضا مع تنورة منفوشة بصيحة الكشكش.

فستان من مجموعة رامي قاضي

وتألقت خلال احيائها حفلا غنائيا بفستان زهري باستيل مطرز بالترتر الفضي مع أكمام طويلة من الشيفون وجاءت منسدلة مع تنورة منفوشة.

ومن تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  أطلت بفستان زهري بقصة الكورسيه مع تنورة مزيّنة بنقوشات الورود، وفستان مميز باللونين الأسود والأزرق جاء بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة منفوشة زُيّنت برسومات متعددة الألوان، وفستان باللونين البيج والبنفسجي جاء قطعتين تنورة من قماش الساتان باللون البنفسجي مع توب واسعة بيج.

كما تألقت بفستان أسود وأبيض بقصة الكورسيه مزيّن برسومات دائرية باللون الأبيض من تصميم نتالي كرم Nathalie Karam .

هذه أبرز فساتين خطوبة منفوشة لعروس عيد الاضحى من وحي نجوى كرم، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك المميز.