فاليري ابو شقرا...عروس منتظرة بالأبيض

أيام قليلة تفصل ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا عن حفل زفافها. وهي التي اشتهرت كممثلة في العديد من المسلسلات حيث لفتت الأنظار بجمالها وجاذبيتها التي تطغى عليها ملامحها الناعمة.

"هي" تعرض اجمل اطلالات فاليري ابو شقرا باللون الابيض.

فاليري ابو شقرا بفساتين الزفاف

فستان من توقيع زهير مراد

ظهرت فاليري ابو شقرا في العديد من المشاهد خلال المسلسلات التي مثلت فيها بفستان زفاف، واخترنا منها فستان زفاف بمسلسل "الهيبة" من توقيع المصممة اللبنانية ريم قشمر جاء بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة وتنورة منفوشة وطرحة طويلة ومنفوشة.

وفي مسلسل "ما فيي" ايضا تألقت بفستان زفاف من تصميم سعيد قبيسي بأكمام طويلة منفوخة وتنورة منفوشة وياقة مفتوحة على شكل v جاء مطرزا بالورود.

فستان من تصميم زهير مراد

وارتدت ايضا فستانا مميزا بقصة عمودية محتشمة بأكمام طويلة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad . بالإضافة الى فستان بقصة عمودية وأكمام طويلة جاء مطرزا بالكامل مع حزام رفيع على الخصر.

كما تألقت بفستان أبيض مميز خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2015 صممه ايضا زهير مراد بكتف واحد one shoulder  وتنورة منسدلة ومفتوحة وحزام رفيع على الخصر.

فاليري ابو شقرا يفستان ابيض

وايضا ارتدت فستان من تصميمه بأكمام طويلة جاء باللونين البيج والأبيض مع ياقة على شكل v وتنورة عمودية مع أخرى إضافية متصلة detachable.