للعروس الطويلة اختاري فستان خطوبتك من وحي اناقة سيرين عبد النور

لطالما أبهرتنا الفنانة سيرين عبد النور بإطلالاتها الساحرة وفساتينها الرائعة التي تُظهر جمالية قامتها الطويلة الممشوقة، فهي واحدة من الفنانات الطويلات ويمكن للعروس الطويلة أن تستلهم إطلالتها في يوم الزفاف من وحي أناقة سيرين عبد النور التي تظهر دوما بأفخم الإطلالات وأكثرها أنوثة.

فستان من سيرين عبد النور

فالعروس الطويلة يمكنها أن تستلهم من فساتين سيرين عبد النور فستان خطوبتها، خصوصا أن الأخيرة تتألق دوما بفساتين بيضاء ذات قصات عرائسية تُظهر جسمها الممشوق وخصرها النحيف، بينها فستان تميز بتنورته المنسدلة المصنوعة من طبقات ناعمة من الكشكش وأكمامه الشفافة ويحاكي تصميمه وقماشه ستايل الفستان العرائسي ويمكن أن تستوحي منه.

الى جانب الفساتين البيضاء فإن سيرين عبد النور تختار فساتين فخمة بألوان مختلفة وتناسب القامة الطويلة ويمكن للعروس الطويلة ان تستوحي منها، بينها فستان أسود لامع تألقت به في إحدى المناسبات ويحتوي على فتحة من عند البطن مع صيحة الشق الطويل ونسقت معه صندل هيلز أسود.

فستان سيرين عبد النور بفستان فضي في الديفا

أما للعروس الطويلة التي تحب الإطلالة بجمبسوت عرائسي في يوم زفافها فيمكنها أن تستلهم هذه الإطلالة من سيرين عبد النور التي اختارت في إحدى الإطلالات جمبسوت مميز باللون الفضي من دار لابورجوازي Labourjoisie مزينًا بالشراريب وبحبات الكريستال البراقة، وقد اختارت معه صندلًا فضيًّا بكعب عالٍ وعقدًا ماسيًّا لافتًا.

ومن إطلالات سيرين عبد النور المميزة والتي يمكن للعروس الطويلة استلهام اطلالتها منها في يوم زفافها، إطلاله كلاسيكية أنثوية فخمة لها بفستان أزرق من تصميم زهير مراد Zuhair Muradإذ تميز الفستان بياقته المفتوحة على شكل حرف V، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة فبدت في غاية الأناقة والرقي.

سيرين عبد النور بالفستان الاسود

"هي" تتركك عزيزتي العروس الطويلة مع عدد من إطلالات سيرين عبد النور لتختاري فستان زفافك من وحي إطلالاتها وأناقتها.