فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة

تعتبر فساتين الزفاف بموديل الأكمام المنسدلة من أكثر الموديلات التي تعشقها العروس مهما اختلف ذوقها أو شخصيتها أو عمرها لأنها تلبّي بتصميمها الأنيق و الساحر مختلف متطلبات كل عروس.

تضيف فساتين الزفاف بالأكمام المسندلة و الأكتاف المكشوفة لمسة مليئة بالاثارة و الرومنسية من وحي يوم الزفاف المميز، كما تتميز برقيها و أنوثتها.

فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة 2020

فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة من مجموعة زياد نكد

و من أحدث مجموعات فساتين الزفاف 2020 ، اخترنا لك عزيزتي اجمل فساتين زفاف بموديل الأكمام المسندلة لأهم مصممي فساتين الزفاف بقصات مختلفة.

يضفي موديل فساتين الزفاف باكمام منسدلة الكثير من الحيوية و الرومنسية و الملوكية على إطلالة العروس، و يبرز جمال كتفيها، لذلك ننصح العرائس ذات الأكتاف العريضة بتجنب هذه الموضة كي لا تبدو في غاية الضخامة. 

فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة من مجموعة زهير مراد

اهتمت دور الازياء العالمية مثل ايلي صعب، جورج حبيقة، زهير مراد، و زياد نكد بتقديم فساتين فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة مع التنورة المنفوشة الواسعة و القصات التي تتميّز بالتطريزات و البرق، و قد صممت من العديد من الاقمشة مثل الدانتيل و الساتان و التول وغيرها.

تابعي في معرضنا أعلاه أجمل فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة التي اخترناها لك، وشاركينا رأيك هل يعجبك هذا الموديل من فساتين الزفاف؟

 فساتين زفاف انيقة باكمام منسدلة من مجموعة ايلي صعب