فساتين خطوبة باللون النيود لعروس عيد الاضحى 2020

تُعد ألوان النيود من الصيحات الرائجة لفساتين السهرة أو الخطوبة 2020، فهي تجمع بين النعومة والرقي. وهي من الألوان التي تليق بمختلف البشرات البيضاء والسمراء حيث تُضيف جاذبية عليهن.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون النيود لعروس عيد الاضحى 2020.

فساتين خطوبة نيود

فستان من مجموعة طوني ورد

برز لون النيود بفساتين الخطوبة خصوصا ذات الأقمشة الشفافة مثل التصاميم التي اخترناها  من توقيع اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بأكمام طويلة ومنفوخة puff  مع تنورة مزيّنة بالكشكش على أطرافها وحزام على الخصر.

ومن تصميم زهير مراد Zuhair Murad  انتقينا فستان بقصة عمودية مع أكمام طويلة وحزام معدني عريض، ومن جورج حبيقة  Georges Hobeikaاخترنا فستان بقطعتين، كروب توب قصيرة بأكمام متوسطة الطول مع تنورة منفوشة زُيّن الفستان بالذهبي والفضي.

 فستان من زهير مراد

وانتقينا فستان من مجموعة طوني ورد Tony Ward  بحمالات مع ياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة منفوشة ball gown  وجاء الفستان مطرز بخيوط طولية باللون الفضي، وفستان آخر مع ياقة مفتوحة عند الكتفين بقصة عمودية وأُضيف إليه ألوان الأبيض والبيج الداكن.

ولمحبات قصة a line  لفتنا فستان من تصميم زياد نكد Ziad Nakad  جاء بحمالات زُيّنت إحداها بفيونكة من التول مع ياقة مفتوحة وتنورة واسعة وطُرّز باللون الأحمر والفضي على جزئه العلوي، وفستان آخر بقصة عمودية مع كاب طويل مُطرز باللونين الأحمر والأزرق.

فستان من مجموعة زياد نكد

ومن التصاميم المميزة التي وقع اختيارنا عليها فستان من Lazaro  جاء بحمالات مع ياقة مفتوحة وتنورة منفوشة ball gown  مطرز بفراشات باللون الأبيض.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون النيود لعروس عيد الاضحى 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وتألقي خلال يومك المميز.