فساتين خطوبة بألوان معدنية من توقيع ايلي صعب2020

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فساتين خطوبة مميزة مطرزة بألوان معدنية ضمن مجموعته لعام 2020. وتعد التصاميم المعدنية من أبرز صيحات الموضة الفخمة لفساتين الخطوبة حيث تختارها العروس لإطلالة ملوكية.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بألوان معدنية من توقيع ايلي صعب 2020.

فساتين خطوبة بألوان معدنية

فستان مع حزام من ايلي صعب

تعددت التصاميم بالألوان المعدنية ولفتنا منها فستان بأكمام طويلة مع ياقة على شكل كشكش على جانب الصدر مع تنورة مفتوحة وحزام ذهبي على الخصر. وفستان بقصة A LINE  مع أكمام طويلة مطرز بالفضي مع حزام ذهبي من قماش المخمل.

بالإضافة الى تصميم بأكمام واسعة مطرز بالذهبي والأخضر والبنفسجي مع تنورة منسدلة وياقة مفتوحة بالإضافة الى الحزام الذهبي الذي استخدمه المصمم في معظم الموديلات.

فساتين معدنية بأكمام منفوخة

 فستان a line من ايلي صعب

وتضمنت المجموعة فساتين بتصميم الأكمام المنفوخة puff منها تصميم منسدل مطرز بألوان مع أكمام طويلة ومنفوخة، وفستان بيج مطرز باللون الفضي مع حزام معدني، وفستان مميز مطرز بالفضي مع ياقة على شكل v وتنورة مفتوحة وحزام زيّن الخصر.

ولمحبات الإطلالة المحتشمة  انتقينا فستان بأكمام طويلة ومنفوخة مطرز بالذهبي مع حزام ذهبي، وفستان آخر بأكمام منفوخة على الكتفين ومطرز بالفضي مع حزام ذهبي وياقة مفتوحة على شكل v.

كما اخترنا فستان بقصة high low  بأكمام منفوخة مطرز بالذهبي مع حزام معدني باللون الذهبي وهذا التصميم يُناسب صاحبات القامة القصيرة.

هذه أبرز فساتين خطوبة بألوان معدنية من توقيع ايلي صعب 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وقامتك وتألقي خلال يومك المميز.