كيف تختار العروس القصيرة فستان زفافها؟

لكل جسم امرأة فستان زفاف يليق بشكله، فالفساتين التي تناسب المرأة الطويلة تختلف عن تلك التي تتماشى مع القامة القصيرة، فإذا كنت عزيزتي العروس تتمتعين بقامة قصيرة وترغبين بفستان زفاف يمنحك مظهراً ممشوقا في يوم فرحك ويزيد وهميا من طولك، فلا بد أن تراعي بعض  النصائح في هذا الأمر.

فستان زفاف مع طبقات الريش

- يُعد فستان الزفاف القصير من أفضل الخيارات للعروس القصيرة إذ يوحي بأنها أكثر طولاً لأن ساقيها المكشوفتين يمنحاها طلة ممشوقة وطويلة. هذه الفساتين تعد من التصاميم الرائحة وتتنوع تصاميمها إذ يقدم مصممو الأزياء باستمرار أجمل الفساتين التي تناسب مختلف الأجواء، منها الفساتين القصيرة المنفوشة والتي تنتهي عند الركبة، أو الفساتين القصيرة التي تميزها طبقات الريش، بعضها من دون أكتاف وأخرى مزينة بالريش المتطاير في أسفلها. بعض الفساتين جاءت بتصميم الطبقات المموجة الراقية وتم استخدام قماش الدانتيل الأبيض والساتان لصنعها.

- يمكن للعروس القصيرة أن تلجأ الى فساتين الزفاف التي تحدد المنطقة أسفل الثدي لأنها تجعل مظهر جسمها أكثر جمالاً مع ضرورة  ارتداء الكعب العالي.

فستان زفاف قصير من الأمام وطويل من الخلف

- كذلك يناسبها فستان الزفاف بقصات متفاوتة الطول كأن يكون قصير من الأمام وطويل من الخلف لإظهار الساق فهذا يزيد وهمياً من طولها.

- الفستان الطويل مع التنورة المفتوحة والتي تُظهر الساقين يناسب العروس القصيرة.

فستان زفاف قصير للعروس القصيرة

- كذلك الفستان الضيق الذي يحدد خصر العروس يناسب العروس القصيرة بقصات مختلفة سواء بالقصة المستقيمة أو قصة ذيل السمكة.

- أما فستان الزفاف المنفوش بقصة الأميرات فيناسب العروس القصيرة بشرط أن يتم اختياره بقصة مفتوحة عند الصدر أو تنورة بطيات متعددة.

 فستان زفاف ضيق يحدد الخصر

"هي" تتركك مع مجموعة صور لفساتين زفاف تناسب العروس القصيرة لتختاري منها ما يناسبك عزيزتي.