فساتين صيفية جذابة للعروس في شهر العسل

بعد رحلة البحث عن فستان زفاف مناسب للحفل، تبدأ العروس بالبحث عن ملابس شهر العسل التي يجب أن تأخذها معها خلال الرحلة لتبدو أنيقة ومفعمة بالأنوثة بالقرب من عريسها.وفي فصل الصيف تتعدد الخيارات والألوان الصيفية المميزة والملفتة.

"هي" تعرض فساتين صيفية جذابة للعروس في شهر العسل.

فساتين بيضاء لشهر العسل

فستان ميدي من amazon

يرمز اللون الأبيض للنقاء والصفاء وهو من الألوان التي تُعطي طاقة ايجابية للشخص وللمكان. لذلك اخترنا مجموعة من الفساتين البيضاء للعروس التي ترغب في ارتدائه خلال الصيف، فستان ميدي من مجموعة Amazon  مُزيّن بنقشات دائرية باللون الذهبي.

ومن مجموعة Zimmermann انتقينا فستان أبيض ماكسي بأكمام منفوخة وقصيرة ،وايضا  فستان مع ياقة halter  ومُزيّن بنقوشات ورود ملونة مع حزام بيج على الخصر. وايضا من مجموعة Mes Demoiselles  لفتنا فستان بحمالات رفيعة مع تنورة منسدلة. وجمبسوت قصير من قماش الدانتيل من Lulus.

فساتين ملونة لشهر العسل

فستان من mes demoiselles

ولمحبات الإطلالة المحتشمة والتي تُناسب العروس المحجبه، اخترنا فستان ماكسي بألوان متعددة من مجموعة Etro ، وفستان من Zimmermann  باللون الكحلي بأكمام متوسطة الطول مع نقوشات ورود ملوّنة تليق بفصل الصيف. وفستان ميدي ملوّن بأكمام قصيرة من مجموعة Bianca.

ومن الألوان الصيفية التي تليق بالعروس في شهر العسل  اخترنا فستان موتارد بأكمام قصيرة من مجموعة Lea Dress، وفستان أزرق فاتح بيبي بلو من مجموعة Moda Operandi  بحمالات مربوطة وحزام من القماش على الخصر.

هذه أبرز فساتين صيفية جذابة للعروس في شهر العسل، اختاري منها مجموعة تناسب إطلالتك خصوصا على البحر.