اجمل فساتين زفاف بشق امامي من Alexandra Grecco

ظهرت خلال السنوات الأخيرة فساتين زفاف بالشق الأمامي الطويل أو الجانبي وهي صيحة تتسم بالجرأة والجاذبية. هذه الموضة تليق بالعروس صاحبة السيقان الجذابة والقوام الرملي، ويُفضل ابتعاد الممتلئات وقصيرات القامة عن هذه الصيحة، ولمزيد من الجاذبية يُمكن انتقاء حذاء مميز بكعب عال مع سوار.

"هي" تعرض اجمل فساتين زفاف بشق امامي من Alexandra Grecco  .

فساتين زفاف Alexandra Grecco  لخريف وشتاء 2020

فستان مع تنورة منفوشة وشق امامي من alexandra grecco

تضمنت مجموعات Alexandra Grecco  فساتين زفاف متنوعة وبرزت صيحة الشق الامامي التي لم تخلو منها مجموعة خريف وشتاء 2020. اخترنا منها فستان بأكمام منسدلة ومنفوخة puff  مع تنورة منسدلة بشق امامي، وفستان بأكمام طويلة ومنسدلة مع تنورة منسدلة وجاء التصميم مزيّن بأزرار.

وانتقينا ايضا فستان كورسيه على شكل قلب عند الصدر وتنورة مفتوحة مع ذيل، وفستان كتف واحد one shoulder  منفوخ مع تنورة منسدلة ومفتوحة.

ولمحبات الفستان بقطعتين يُمكنهن اختيار من مجموعة Alexandra Grecco فستان عبارة عن كروب توب قصير بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منسدلة وشق امامي.

فساتين زفاف Alexandra Grecco  لربيع وصيف 2020

فستان قطعتين من alexandra grecco

ولم تخلو مجموعة ربيع وصيف 2020 من الفساتين المصممة بشق امامي. واخترنا منها فستان بأكمام طويلة من الدانتيل مع ياقة عالية وجاء التصميم ضيقا مع تنورة بشق امامي.

بالإضافة الى فستان بأكمام قصيرة وياقة على شكل v مع تنورة منسدلة تميزت بشقها المُزيّن بقماش الدانتيل، وفستان بأكمام طويلة من الدانتيل مع ياقة عالية ومفتوح عند الجانبين مع تنورة واسعة ومفتوحة.

هذه اجمل فساتين زفاف بشق امامي من Alexandra Grecco ، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.