فساتين خطوبة مميزة من وحي نسرين طافش

تعتمد الفنانة نسرين طافش دائما على خيارات موفقة ومميزة في إطلالاتها بفساتين السهرة والتي تصلح للعروس في حفل خطوبتها وتتميز غالبيتها بالرقي والنعومة وتجعل اطلالتها أنيقة.

كما أن الفنانة نسرين طافش بارعة في اختيار القطعة التي تناسب قوامها وتُظهر تضاريس جسمها بطريقة جذابة ومميزة وغير مبتذلة .

وتعمد طافش الى نشر اطلالاتها بفساتين السهرة على حسابها الشخصي في انستغرام وتتميز هذه الفساتين بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة على الرغم من ميلها الى اللون الاحمر.

"هي" تستعرض معك عزيزتي العروس عددا من فساتين السهرة التي تألقت بها الفنانة السورية في عدد من المناسبات لتستوحي منها فستان خطوبتك.

فستان سهرة باللون الأسود

 فستان نسرين طافش باللون الاسود

من بين الإطلالات الجميلة التي تميزت بها نسرين طافش كان ظهورها في إحدى الاطلالات بفستان سهرة أسود بغاية الأنوثة والرقي وجاء بقصة الكتف الواحدة. الفستان الذي جاء بخصر محدد وتنورة منفوشة كبيرة حمل توقيع مرمر حليم Marmar Halim ويناسب جدا حفل الخطوبة.

فستان احمر طويل  طويل

 نسرين طافش في جلسة تصوير

بإطلالة حمراء مميزة تألقت الفنانة نسرين طافش في إحدى المناسبات وحمل الفستان أيضا توقيع مرمر حليم Marmar Halim أيضًا وتميز بأسلوبه الناعم مع الشرائط التي زينت أكتافه الى جانب تنورته الكلوش مما جعل اطلالتها ساحرة.

فستان باللون الزهري

فستان باللون الوردي مميز

ومن الألوان التي تألقت بها الفنانة نسرين طافش، هو اللون الوردي الذي اختارته لفستان سهرة طويل جاء بقصة ذيل السمكة والاكتاف المتدلية وحزام ناعم عند الخصر من اللون نفسه.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لفساتين سهرة من نسرين طافش لتختاري منها ما يناسبك: