اجمل فساتين خطوبة منفوشة من منصات عروض الازياء 2020

اجمل فساتين خطوبة منفوشة برزت خلال عروض الأزياء لعام 2020، وتليق هذه القصة بصاحبات القامات الطويلة وعلى العروس القصيرة يفضل اختيار اجمل فساتين خطوبة منفوشة بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر.

"هي" تعرض اجمل فساتين خطوبة منفوشة من منصات عروض الازياء 2020.

اجمل فساتين خطوبة منفوشة بقصة الكورسيه

اجمل فساتين خطوبة منفوشة من زياد نكد

اخترنا اجمل فساتين خطوبة بقصة الكورسيه  ومنفوشة تناسب قصيرات القامة مثل فستان أسود منفوش من مجموعة Schiaparelli وفستان من Givenchy كورسيه باللون الأبيض مع تنورة منفوشة متعددة الألوان مع حزام أسود زيّن الخصر، وفستان مميز من Valentino  متعدد الألوان وارتدته النجمة العالمية جينيفر لوبيز في إحدى إطلالاتها.

فساتين خطوبة منفوشة بموديلات متنوعة

اجمل فساتين خطوبة منفوشة من جورج حبيقة

ولطويلات القامة انتقينا اجمل فساتين خطوبة منفوشة بموديلات متنوعة مثل فستان كحلي بأكمام منسدلة من مجموعة Pronovias، وفستان ذهبي مستوحى من العصر الفرعوني بحمالات عريضة وياقة على شكل v من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

كذلك لفتنا فستان أبيض منفوش من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ومطرز بالباييت على شكل ورود، وفستان من زياد نكد Ziad Nakad  بأكمام واسعة وجاء باللونين الأبيض والأزرق مع تطريزات فضية.

هذه اجمل فساتين خطوبة منفوشة من منصات عروض الازياء 2020، اختاري منها الفستان الذي يلائم جسمك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.