فساتين خطوبه لون فضي من عروض الازياء 2020

فساتين خطوبه باللون الفضي من الألوان الرائجة منذ سنوات واستمرت بقوة خلال عروض الأزياء لعام 2020. فساتين الخطوبه باللون الفضي تناسب الحفلات في مختلف المواسم كما أنها تليق بجميع ألوان البشرات، فهي تعكس إطلالة كالأميرات لصاحبات البشرة البيضاء وتضيف تميزا وتألقا لصاحبات البشرة السمراء.

"هي" تعرض فساتين خطوبه لون فضي من عروض الازياء 2020.

فساتين خطوبه لون فضي شتوية

فستان خطوبه لون من theia

اخترنا مجموعة فساتين خطوبه لون فضي بموديلات متنوعة لإعطاء فرصة للعروس بإختيار التصميم الذي يناسبها في فصل الشتاء. لمحبات القصة المحتشمة التي تليق بالمحجبات، لفتنا فستان مميز من عرض Valentino  بأكمام طويلة وقصة عمودية ملفتة،وفستان قصير بأكمام طويلة من مجموعة Balmain لعام 2020، بالإضافة الى فستان من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika  بأكمام طويلة شيفون مطرزة مع تنورة منفوشة مع شق ومزينة بالريش.

فساتين خطوبه لون فضي صيفية

فساتين خطوبة لون من طوني ورد

وانتقينا فساتين خطوبه لون فضي تناسب فصلي الربيع والصيف مثل فستان من تصميم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بكتف واحد one shoulder مع تنورة ضيقة وتتسع قليلا من الأسفل، وفستان بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة واسعة قليلا ومُزيّنة بالريش من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

ووقع اختيارنا على فستان بحمالات رفيعة من قماش الدانتيل الفضي بقصة عمودية من تصميم Marc Jacobs،  وفستان فضي بكتف منسدل وآخر عريض مع تنورة واسعة من Christian Dior، ومن Theia  لفتنا فستان فضي بدون أكمام مع ياقة مفتوحة عند الصدر وحزام رفيع على الخصر.

هذه أبرز فساتين خطوبه لون فضي من عروض الازياء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع ذوقك وإطلالتك خلال يومك المميز.