اجمل فساتين خطوبة نيود مستوحاة من إطلالات النجمات

فساتين خطوبة باللون النيود تتميز بفخامة لونها للعروس وتُضفي عليها مزيدا من الأنوثة المغرية في فرحتها هذه، وتجعل في الوقت نفسه اطلالتها راقية وناعمة وهي أصلا من الألوان الرائجة في الموضة. كما أن اختيار فساتين خطوبة نيود تليق بجميع ألوان البشرة وتألقت بها العديد من النجمات في مناسبات مختلفة بتصاميم عصرية متنوعة، ويمكنك أن تستلهمي عزيزتي العروس منهن إطلالتك الجذابة في مناسبة خطوبتك خصوصا إذا كنت تحبين هذا اللون.

فستان خطوبة نيود من نانسي عجرم

 نانسي عجرم بفستان نيود

فالفنانة الجميلة نانسي عجرم أطلت في إحدى المناسبات بفستان نيود بصيحة اوف شولدر حمل توقيع المصمم رامي القاضي. تميز الفستان بكون مرصعاً بالحبيبات البراقة اللامعة، فجعل اطلالتها في غاية الاناقة ويمكن ان تستلهمي منها.

فستان خطوبة نيود من أصالة نصري

اصالة نصري بفستان نيود

كما اختارت الفنانة السورية أصالة نصري بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان فستان نيود بصيحة الكاب الراقية وتميز بتصميمه المحتشم والفخم في نفس الوقت، وهو بقماش الدانتيل ومزين بالورود البيضاء.

فستان خطوبة نيود من نادين نجيم

 نادين نجيم بفستان نيود

الفنانة اللبنانية نادين نجيم واكبت موضة فساتين النيود وتألقت به في إحدى المناسبات وتميز بقصته البسيطة مع شق جانبي طويل وقبّة V، مع أكمام طويلة، وتطريزات برّاقة متناثرة على قماشه.

فستان خطوبة نيود من سلافة معمار

سلافة معمار بفستان نيود معرق بالورود الملونة

بدورها الفنانة السورية سلافة معمار لم تتخلى عن لون النيود ولكن اختارت فستان من هذا اللون في احدى اطلالاتها معرق بالورود الملون مع الزخرفات الذهبية، وجاء بقصة ملوكية حمل توقيع المصمم راني زاخم ويليق جدا بمناسبة خطوبتك.

فستان خطوبة نيود من نجوى كرم

نجوى كرم بفستان نيود

وعلى عادتها اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في احدى اطلالتها فستان منفوش مستوحى من الاميرات وتميز بلونه النيود وكان مرصعا بتطريزات برّاقة وبقماش نيود مع أكمام شفافة.

فستان خطوبة نيود من سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بفستان نيود

ولم تغرد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خارج السرب لذلك رأيناها في إحدى المناسبات متألقة بفستان نيود بقصّة عمودية وبأكمام طويلة مع شق أمامي طويل ومرصع بتطريزات ناعمة، وأبرز الفستان منحنيات جسمها بأسلوب أنثوي ومغري وسيجعل اطلالتك في يوم خطوبتك مختلفة بالتأكيد.

"هي" تتركك عزيزتي مع اجمل فساتين خطوبة نيود مستوحى من اطلالات النجمات لتختاري ما يناسبك.