فساتين خطوبة محتشمة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

فساتين خطوبة محتشمة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة ،تعاني العروس المحجبه خلال البحث عن فستان خطوبة يناسبها ويكون محتشما. لكن مع وجود مدوّنات الموضة المحجبات باتت هذه المهمة سهلة على كل محجبه ،"هي" تعرض فساتين خطوبة محتشمة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة.

أجمل فساتين خطوبة محتشمة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة :

اخترنا فساتين خطوبة محتشمة من مدونة الموضة منه السني التي تتمتع بذوق رفيع يليق بجسمها وإطلالاتها مثل فستان باللون الأسود بأكمام طويلة من الشيفون المنقط وحزام رفيع على الخصر  مع توربان أسود، وفستان أحمر مميز من الجلد، وفستان زيتي مع حزام عريض وزين بالريش على أطراف التنورة التي تميزت بقصتها القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

فستان منة السيني

واعتمدت مدونة الموضة أمينة بلال فستان منقط بولكا دوت Polka Dot بلمسة لامعة مع حجاب رمادي ونسقت معه أيضا حزام خصر بتصميم بسيط ورفيع، تتناسب هذه الإطلالة مع مواسم مختلفة، أي يمكن اعتمادها في الشتاء أو الصيف وهذا التصميم يليق بصاحبات الجسم النحيف.

أمّا الفاشيتيستا الكويتية آسيا عاكف فقد اختارت فستانا أسودا ورماديا من قماش التول مع توب من الريش وفستان طويل أبيض مع كاب ناعم وزُيّن بالشراشيب السوداء، واختارت المصرية سحر طه الزين فستانا أصفر مع تطريزات ورود ملونة على الأكمام والصدر مع تنورة منفوشة.

فستان من اختيار رشا البيك

واختارت المدونة رشا البيك فستان أسود بأكمام طويلة وتنورة منسدلة وتطريزات ذهبية على الخصر، وفستان آخر بلون النيود وتميز بفيونكة على الياقة الطويلة، ولإطلالة ناعمة لفتنا فستان أسود وبيج بأكمام طويلة وتنورة منسدلة.وانتقينا من إطلالات المدوّنة الخليجية فاطمة حسام فستان أسود بأكمام جرس وجاء مطرزا بالورود البيج.

هذه أبرز فساتين خطوبة محتشمة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة، اختاري منها الفستان الذي يناسب إطلالتك خلال هذا اليوم المميز.

 فستان سحر طه الزين