إليك شروط ارتداء فستان زفاف قصير

 شروط ارتداء فستان زفاف قصير ،ارتداء فستان الزفاف القصير موضة لم تبطل ابدا وهي تستهوي الكثيرات وراجت كثيرا وعلى مدى سنوات في المسلسلات الرمضانية فشاهدنا النجمة نادين نجيم مثلاً في مسلسل الهيبة عام 2017 بفستان زفاف قصير، وكذلك الفنانة ميريام فارس في مسلسل اتهام عام 2014 الى جانب فنانات اخريات ،ولكن عند اختيار العروس لفستان زفافها لا بد أن تراعي مدى تناسبه مع قوامها وكيفية اظهار مفاتن جسمها بطريقة جذابة الى جانب مراعاة ثيم الحفل ومكانه. لذلك فإن اختيار فستان زفاف قصير له شروطه التي لا بد من مراعاتها.

ابرز شروط ارتداء فستان زفاف قصير :

 يجب ان يتلاءم فستان الزفاف القصير مع مكان الحفل

- أولا يجب أن يناسب فستان زفاف قصير مكان الحفل، وأكثر ما يلائم الفساتين القصيرة تنظيم حفل الزفاف على الشاطئ لأنه سيمنح العروس حرية كبيرة في هذا المكان.

- للعروس التي ترغب بتنظيم حفل زفاف مستوحى من حقبة الخمسينيات فإن فستان الزفاف القصير مناسب لها جداً.

- فستان الزفاف القصير يناسبك جداً اذا كنت ترغبين بتنظيم حفل زفاف ضيق يقتصر على أهل العروسين.

فستان الزفاف القصير يناسب العروس النحيفة

- اذا كنت عزيزتي غير طويلة القامة فالجأي الى فستان الزفاف القصير لأنه سيمنحك طولاً وهمياً.

- اذا كنت عروسا نحيفة فإن فستان الزفاف القصير سيناسبك بالتأكيد أكثر من العروس السمينة لأنه يكشف تفاصيل الجسم ومدى سمنة منطقة الساقين والفخذين.

- فساتين الزفاف القصيرة تناسب العرائس الشابات او الصغيرات.

- كما يناسب فستان زفاف قصير العروس التي تبحث عن التميز في اطلالتها كون اغلب الفتيات يتجهن لاختيار الفساتين الطويلة في يوم فرحهن، وهذا سيساعد العروس ايضا في التقاط صوراً فريدة ومميزة.

فساتين الزفاف القصير تناسب حفلات زفاف الشاطئ

- وفي حال كنت ترغبين عزيزتي العروس بالرقص كثيراً في يوم زفافك فتذكري أن فستان الزفاف القصير سيساعدك كثيرا في التمايل بجسمك بحرية كبيرة وراحة.

- الجأي الى هذا الخيار في حال كنت تنظمين حفل زفاف ربيعي أو صيفي، لأنه يناسب هذين الفصلين.

- من المحبذ عند اختيار فستان زفاف قصير أن يكون بلونه الابيض او الاوف وايت بعيدا عن اي لون اخر يمكن ان نراه في فساتين الزفاف الطويلة.