فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020

إذا كنت ترغبين بفستان خطوبة يسلّط الضوء عليك في سهرة خطوبتك، لا تترددي في اعتماد فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020 ،ستجدين حتمًا ما يناسب ذوقك و شخصيتك أيتها العروس وسط هذه المجموعة الساحرة التي نضعها بين يديك من فساتين خطوبة التي حيكت على الأقمشة المرهفة و الفاخرة.

فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020

موديلات فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020 :

و في تفاصيل مجموعة فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020، نلاحظ تنوعاً كبيراً في الموديلات و الالوان الكلاسيكية كالاسود و الذهبي و الالوان المنعشة كالأزرق و الارجواني بمختلف تدرجاته و ألوان النيود.

و قد ضمت الفساتين الشقوق الطويلة التي تشكف عن الساق و التي يمكن تغطيتها بالقماش لمزيد من الاحتشام، الى جانب موديلات التنانير بقصة الـA-Line و التنانير الكشكش و عدة طبقات.

فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020

أما إذا كنت تبحثين عن فساتين خطوبة أنيقة و عصرية، بالتأكيد ستعجبك مجموعة فساتين الخطوبة من تصميم طوني ورد بالتنورة القصيرة و متوسطة الطول التي تغطي الركبتين و لا يتعدى طولها الكاحل و بقماش التول.

و ضمّت المجموعة فساتين فائقة الجاذبية بموديلات الياقات المختلفة مثل المصممة بكتف واحد، و الياقات الملتفة حول العنق و الفساتين بدون أكتاف و قصة الـV المنخفضة اللتان تضيفان لمسة مليئة بالاثارة و الرومنسية، كما سجلت الاكمام القصيرة حضوراً رائعاً و حملت لمسة أنثوية أنيقة.

فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020

كما أحببنا في مجموعة فساتين الخطوبة لمسة طوني ورد الانثوية الواضحة التي تمنح العروس طلة مترفة من خلال تطريزات الورود و النقشات الثلاثية الابعاد و التطريزات البراقة بالكريستال اللماع. 

شاهدي بالصور اجمل فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020 لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل خطوبتك حسب ذوقك و أسلوبك و شخصيتك، و شاركينا رأيك بالفستان الذي ستختارينه لحفلك المقبل.

فساتين خطوبة من تصميم طوني ورد 2020