فساتين زفاف النجمات العالميات بتوقيع ايلي صعب

الأميرة ستيفاني بفستان من ايلي صعبيُعد المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  من أكثر مصممي الأزياء ابداعا ليس فقط في بلده الأم وانما في الدول العربية والأجنبية. تختار معظم النجمات إطلالاتهن من فساتينه لأن ازياء ايلي صعب للنجمات تضيف سحرا وأناقة.

"هي" تعرض فساتين زفاف النجمات العالميات بتوقيع ايلي صعب.

اليونوريا كاريسي بفستان من ايلي صعب

تألقت بطلة  Game of thrones الممثلة Rose Leslie ، بفستان زفاف ناعم من إيلي صعب، اتسم فستان زفاف روز ليسلي بالرقة، وهو مزين بالورود البيضاء على القماش الشفاف، وبأكمام طويلة وتصميم محتشم.

وتألقت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه بفستان زفاف مميز حمل توقيع المصمم ايلي صعب حيث جاء بصيحة التنورة المتصلة detachable.
اختارت كلير أميرة لوكسمبورغ فستان زفاف من توقيع إيلي صعب، والذي عكس شخصيتها المفعمة بالحيوية والبساطة، جاء الفستان بقصّة  A Line، وزُيّن بزخارف باللون الأبيض.
وايضا اختارت ستيفاني أميرة لوكسمبورغ فستان بأكمام متوسطة الطول وجاء من قماش الدانتيل مع ذيل طويل.

كما اختارت الروسية سالومي كنتسوراشفيلي، والتي تزوجت من سرغيس كارابيتيان نجل الملياردير سامويل كارابيتيان. وقد حصل على لقب أجمل فستان من ثلاثة تصاميم ارتدتها العروس، حيث تميز بتصميم التايبست الأنثوي، ومرصع بتطريزات برّاقة، وبأكمام طويلة شفافة.

 الأميرة كلير بفستان من ايلي صعب
 كذلك ارتدت مدونة الموضة الايطالية Eleonora Carisi  فستان زفاف مميز بأكمام طويلة ومفتوح عند الظهر مع ذيل حيث جاء من قماش الدانتيل.

وفي حلقتها الأخيرة من gossip girl  فستانا أزرق بقصته عمودية وبأكمام طويلة وزُيّن بورود ثلاثية الأبعاد مع خيوط براقة وحزام رفيع على الخصر.

هذه أبرز فساتين زفاف النجمات العالميات بتوقيع ايلي صعب، يمكنك أن تستوحي تصميم منها وتتألقي خلال يومك الكبير.