اختاري الروب المناسب لحفل توديع العزوبية

اصبحت حفلات توديع العزوبيه رائجة جدًا في المجتمعات العربية و هي مناسبة تتيح للعروس الإستمتاع بوقتها مع صديقاتها، و الاحتفال بعزوبيّتها قبل إرتباطها بأيّام معدودة..

و هذه السهرة التي تسبق الزفاف، تُساعد العروس في التحضير للفصل بين حياة العزوبيّة و حياة الزواج والإرتباط، و تكون عادة ليلة مسلّية تحرِّر العروس من التوتّر و الضغوط و تتشارك بها اللحظات السعيدة مع اقرب المقرّبين لها..

لذلك اخترنا لك عزيزتي مجموعة مميزة جدا من ملابس روب لحفل توديع العزوبية من اللون الأبيض إتسمت بالكلاسيكية العصرية المريحة لتشعري بالراحة و الأناقة في الوقت نفسه عزيزتي العروس و تظهري بصورة خلابة للإحتفال.

ملابس و روب لحفل توديع العزوبية

تضمنت التشكيلة التي اخترناها لك قصات فريدة و متنوعة. الفساتين الحيوية و الجذابة من دار Antonio Berardi اعتنقت الستايل الرومانسي لتشعرك بالسحر العارم بالأنوثة، لتكون إطلالتك مترفة، شبابية و عصرية.

 فيما قدمت دار Charo Ruiz ، و Staud و غيرهن ملابس و روب اعتمدت على البساطة و الحيوية خصوصًا للعروس المغامرة و المحبة للطبيعة، و التي تقيم حفل توديع عزوبيتها بين الطبيعية و الغابات أو على شاطئ البحر.

و للعروس التي تبحث عن إطلالة راقية، فخمة، ننصحها بمشاهدة القصات الفريدة و الصيحات من Roland Mouret  الى Brandon Maxwell و غيرهن، كذلك شهدنا على قصات تميزت بالإحتشام و الرزانة.