فساتين افراح نهارية على طريقة النجمات

عادة ما تكون النجمات مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اطلالتها لفرحها.

فما رأيك في الإطلاع على أجمل فساتين افراح نهارية مستوحاة من النجمات جمعناها لك من أحدث إطلالتهن على "إنستقرام" لعلّك تستوحين منهنّ فستان فرحك الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك.

إذا كنت من صاحبات الذوق الناعم و البسيط ، فستعجبك حتماً إطلالة الإعلامية ريا ابي راشد من مجموعة دار مرمر حليم و قد أضاف الفستان على شكل القفطان لمسة ناعمة و راقية للإطلالة.

فستان المغنية اللبنانية نانسي عجرم لا يقلّ فخامة و رقي رغم بساطة قصته و نعومته. الفستان تميّز بقماشه الناعم و تنورته البلسيه مع الأكمام الطويلة و الأكتاف المكشوفة.

و سيلفتك أيضاً فستان مايا دياب الناعم من دار نيكولا جبران الذي يجذب الأنظار بقصته و قماشه الفاخر و قصة الساق العالية التي تظهر قوامها الممشوق و جذابيتها. بالإضافة الى فستان نيكولا جبران الأبيض بصيحة الكشكش و الطبقات الذي يحققّ لك إطلالة فائقة الجمال و الجاذبية.

و لفتت أنظارنا فساتين افراح أخرى تحافظ على طلتك الخلابة و الأنيقة بتصاميم رائعة و بسيطة، مثل الفستان القصير الابيض من الكشكش الذي ارتدته النجمة نجوى كرم من دار Balmain، كما الفستان القصير الواسع و المريح بالأكمام الطويلة و القماش الناعم. كما لفت نظرنا، فستان النجمة نانسي عجرم المميز بالدانتيل و الذي يجب الأنظار بقصته و قماشه الفاخر، و فستان الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من دار طوني ورد الذي يعطي إطلالة مليئة بالرقي.

إما إذا كنت ترغبين بفساتين أكثر فخامة، فلا بد أن تعجبك فساتين افراح نهارية التي تميزت بالتطريزات التي اعتمدتها النجمات على فساتينهن المشكوكة كما في فستان النجمة نجوى كرم من الضيق على الجسم، وفستان الممثلة اللبنانية نادين نجيم الذي تميّز بحزامه المرصّع و شقّه العالي و قصته الفريدة في القسم العلوي من دار femi9fashion، و الفستان القصير المكشوك من نفس الدار.

حولّي أجمل فساتين افراح نهارية على طريقة النجمات الى فستان فرح مبهر و اختاري من الصور أعلاه ما يعجبك و يناسبك.