احدث موديلات فساتين خطوبة ملونة لصيف 2019

تنوعت صيحات فساتين الخطوبة الملوّنة لموسم صيف 2019، فبرزت مجموعة من الألوان الحيوية فضلاً عن درجات الباستيل الناعمة، كما قدمت العديد من دور الأزياء فساتين خطوبة ملوّنة وبطبعات ورسومات تجمع بين أكثر من لون.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة ملونة لصيف 2019.

كان للمصمم ايلي صعب Elie Saab نصيب كبير من هذه الصيحة، فقدم مجموعة من الفساتين التي بدت وكأنها لوحات فنية بألوان جذابة مع أقمشة فاخرة اخترنا منها تصميمين مختلفين بقصة منسدلة.
وتضمنت مجموعة رامي قاضي فستان قصير بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة بألوان متعددة، وفستان قصير ايضا بكتف واحد one shoulder  وذيل كحلي طويل من الخلف وننصح صاحبات القامة القصيرة اختيار تصميم يُشبه هذين التصميمين.

وتنوعت فساتين الخطوبة الطويلة والمنفوشة كالفستان الذي اخترناه بألوان متعددة وبخطوط بالعرض من مجموعة  Carolina Herrera، وفستان من ايلي صعب مع ياقة ملتفة حول الرقبة ومفتوح عند الصدر وتنورة منفوشة بألوان متعددة، وفستان ابيض من مجموعة Schiaparelli مطرز بالورود الملونة مع حمالات عريضة وياقة على شكل v مع تنورة منفوشة، وفستان آخر باللون الأصفر مطرز بالورود الملونة بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown.

ومن توقيع زهير مراد لفتنا فستان باللونين الازرق الفاتح والداكن ومزيّن برسومات من الورود مع حزام على الخصر، وفستان بحمالات رفيعة وبألوان مميزة مع ياقة على شكل v وحزام على الخصر.

وفستان قصير من ديور Dior بألوان متعددة وتنورة منفوشة ball gown وحمالات على شكل فيونكات وفستان من Valentino جاء بدون أكمام مع قصة واسعة ومطرزة بالورود الملفتة.

وأخيرا قدم Giambattista Valli  ضمن مجموعته فساتين ملوّنة بموديلات متنوعة اخترنا منها فستان high low  قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام طويلة وتميّز برسومات ملوّنة وفستان آخر منسدل بأكمام طويلة.
احدث موديلات فساتين خطوبة ملونة لصيف 2019