موديلات تيجان عرايس فخمة موضة 2019

إذا كنت عروسا تحب مواكبة الموضة وآخر صيحاتها فتحضّري عزيزتي العروس للتألق بالتاج في يوم زفافك هذا العام، كون هذا الاكسسوار للشعر حضر بقوة في أزياء أسبوع العروس العالمي لعام 2019.

فلا تترددي في اختيار هذا الاكسسوار الذي يُتوقّع أن يلقى رواجا مع عروس 2019 ، وسيحوّل إطلالتك إلى ملكية، خصوصا إذا كنت تتطلعين لتنظيم حفل زفاف فاخر تُطلّي فيه على المدعوين كالأميرات.

تنوّعت أشكال التيجان في أسبوع الموضة العرائسي 2019، فظهرت التيجان الناعمة والرقيقة للعروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة غير متكلفة.

كذلك شاهدنا التيجان الملكية العريضة باللون الأبيض وهي تناسب العروس التي ترغب بارتداء فستان ملكي مع إكسسوارات من الذهب الأبيض.

إذا اتجهت لارتداء فستان بلون الأوف وايت فإن تاج بالأحجار الذهبية شاهدناه في أسبوع الموضة العرائسي يليق بك، شرط أن تُكمليه بإكسسوارات من اللون نفسه.

أما التاج العريض والمرتفع إلى الأعلى فتألقت به عروس ريم عكرا وهذا التاج يناسب العروس التي تبحث عن التميّز.

يمكنك أيضا عزيزتي العروس أن تُزيني فستانك الأبيض بتاج ذهبي كبير ومرتفع إلى الأعلى، أو بتاج باللونين البني والفضي شرط أن تتكامل الألوان مع أساور العروس والعقد حول رقبتها، كما شاهدنا ذلك في عروض أزياء عروس 2019.

"هي" تتركك مع مجموعة صور تيجان من عروض أزياء العروس 2019، لتختاري منها التاج الذي يناسبك لإطلالة استثنائية وأناقة مكتملة في يوم الزفاف.