احدث اشكال خواتم خطوبة بفصوص باللون الارجواني

موضة الخواتم بالفصوص الملونة تنتشر أكثر، وتحتل حيزا كبيراً بين خواتم خطوبة بفصوص الالماس، التي اجتاحتها تصاميم تزينها الفصوص بالألوان المختلفة منها خواتم باللون الأرجواني المميز الذي يجذب الكثير من العرائس إليه.

دور المجوهرات العالمية قدمت تشكيلات وتصاميم رائعة ومبتكرة لخواتم خطوبة أنيقة باللون الأرجواني تجعل من إطلالة العروس فريدة.

يُشكل حجر الجشمت أغلبية الأحجار الأرجوانية التي زينت خواتم الخطوبة المناسبة للعروس غير التقليدية، الباحثة عن إطلالة فريدة ومميزة.

فماركة بوشيرون قدمت موديلات عدة لخواتم خطوبة باللون الأرجواني بفصوص دائرية أو تتخذ شكل الإجاصة، فيما مزجت ماركة تيفاني آند كو بين حجر الجشمت الأرجواني والألماس لتقدم خواتم خطوبة لها سحرها الخاص.

رغم أن الذهب الأبيض شكّل الأساس في مختلف الخواتم التي زُينت بالحجر الأرجواني وهذا ما شاهدناه في الخواتم التي قدمتها ماركة شوبارد، أو بوميلاتو وبياجيه، إلا أن الذهب الوردي احتفظ بحصة له بين هذه التصميمات التي جاءت ساحرة ورأيناها في التشكيلات التي قدمتها بولغاري وشوبارد.

تصميمات الخواتم على شكل الورود أو الفراشة بالفصوص الأرجوانية شاهدناها عند بعض الماركات التي صممتها بأسلوب يحاكي ذوق العروس الرومانسية والحالمة والمستوحى من الطبيعية.

كما أن درجات اللون الأرجواني في الخواتم تفاوتت بين الأرجواني الغامق والفاتح والمتوسط.

ماذا يعني اختيار الخاتم باللون البنفسجي؟

إذا قررت عزيزتي العروس اختيار خاتم خطوبتك باللون البنفسجي، فهذا بالتأكيد سيمنح حضورك فخامة وأناقة وتميزا خاصا. كما يُعبر عن ذوقك الراقي في اختيار قطع المجوهرات النفيسة التي يضاعف جمالها هذا اللون عندما يتم دمجه مع الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أو عندما تُدمج فصوصه مع الماس والأحجار الكريمة الأخرى، ولذلك اتجهت الدور العالمية الى تصميم مثل هذا النوع من خواتم الخطوبة والأقراط والعقود للعرائس معتمدة على حجر الجمشت النفيس.