اشكال خواتم خطوبة مرصعة بحجر الياقوت الأزرق

مع ارتداء العروس لخاتم الخطوبة يبدأ فصل جديد من حياتها ومستقبلها. وليس هناك ما يخلد هذه الذكرى المميزة مثل خاتم الخطوبة المميز الذي سيذكرها دوما بهذه اللحظات المفصلية في عمرها. 


فلذلك يجب ان تختار العروس الخاتم الاكثر تميزا واناقة، وضمن هذه الخواتم ستجدين عزيزتي العروس خواتم الخطوبة المرصعة بحجر الياقوت الازرق. فهذه الموضة الرائجة دفعت الكثير من النجمات الى اختياره من بينهن النجمة بينيلوبي كروز التي اختارت خاتم خطوبة لها رقيق يزينه فص الياقوت الأزرق ويحيطه بريق الألماس مما زاد من انوثة النجمة.


حتى الاميرة ديانا سبقت هذه الموضة الرائجة منذ ثمانينيات القرن الماضي عندما ارتدت خاتم زفاف مصمم من الذهب ومرصع بحجر الياقوت الازرق و14 قطعة من الماس، ثم عادت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام وأحيت هذه الموضة عام 2011 عندما ارتدت الخاتم نفسه الذي ورثته عن الاميرة ديانا. 


الياقوت الازرق فخامة وتميز

عندما تختارين عزيزتي العروس خاتم خطوبة مرصع بالماس وحجر الياقوت الازرق فانك اخترت بالتأكيد الفخامة والأناقة والاطلالة الملكية. وتصاميم الخواتم المزينة بالياقوت الازرق كثيرة ومتنوعة فتجدين الخاتم الذي يزينه حجر الياقوت البيضاوي او الدائري، وهناك الخواتم التي تزينها حبات الياقوت الزرقاء، وما عليك عزيزتي سوى اختيار ما يعجبك. 


الياقوت الازرق في خواتم الخطوبة

الكثير من دور المجوهرات العالمية قدمت تشكيلات من خواتم الخطوبة المرصعة باحجار الياقوت الزرقاء مثل graff، وboucheron، وغيرها من الدور. فـgraff   مثلا قدم خاتم خطوبة بالياقوت الازرق مصمم بطريقة يناسب العروس الرومانسية والحالمة. وهكذا تقدم دور المجوهرات تصاميم لخواتم خطوبة مزينة بالياقوت، يتميز بعضها بالحجم الناعم والرفيع وغيره بالحجم الضخم، لذلك لا تترددي في اختيار خاتم الخطوبة المرصع بالياقوت الازرق، والاقرب في تصميمه لشخصيتك، ليزيد يدك رونقا وجمالا ويجعلك ملكة في يوم خطوبتك.