احدث اشكال تيجان عروس لبنانية موضة 2019

لا غنى عن اكسسوارات الشعر التي تلعب دوراً مهماً لتكمل العروس تألقها و أناقتها في أجمل يوم في عمرها.

و من الخيارات الممتازة التي تكتسح موضة تسريحات شعر العروس، يلاقي التاج إقبالاً كبيراً من العرايس اللواتي يبحثن عن زينة فخمة و راقية لتسريحة شعرهن لما للتاج من قدرة على إنجاح الطلة و إعطاء العروس مظهراً خاصاً و رونقاً مميزاً.

لذلك أحببنا أن ننقل لك في تقريرنا اليوم احدث اشكال تيجان عروس لبنانية موضة 2019 التي زينت شعر العرائس على إنستقرام و التصاميم الحديثة التي تناسب جميع أذواق العروس المقبلة على الزواج.

لا بد من الإشارة أولاً الى التاج الفخم الذي تألقت به ملكة جمال لبنان 2018 في حفل تتويجها مساء أمس. و تم تصميم التاج الجديد خصيصاً للملكة في دار زغيب للمجوهرات على يد مؤسس الدار ضومط زغيب، و تضمن 1800 حبة الماس و مستوحى من الارزة اللبنانية.

أما تصميمات اشكال تيجان عروس لبنانية موضة 2019 التي اخترناها لك من "انستقرام" فهي تليق بإطلالتك يوم الفرح، و تتضمن تيجان المرصعة بالأحجار الكريمة و الماس، و تيجان كلاسيكية فخمة، و تيجان تتمتع بأسلوب عصري و جريء و تصميمات مختلفة.

كل هذه أشكال التيجان التي يحمل بعضها توقيع B BLOOMED  ، ستتوجك ملكة حقيقية في حفل زفافك و تعطيك طلة فريدة لا تشبهي فيها أي عروس أخرى.

شاهدي في الصور أعلاه احدث اشكال تيجان عروس لبنانية موضة 2019، ولا تفوتي فرصة أن تكوني أميرة متوجة بتاج يتلألأ على شعرك.