احدث موديلات أقراط للعروس من وحي نجمات هوليوود

تشكلّ أحدث إطلالات نجمات هولييود على السجادة الحمراء محطة مميزة لكل فتاة مقبلة على الزواج للتعرّف ليس فحسب على صيحات الموضة بل أيضاً على أحدث المجوهرات التي تضيف لمسة من التميز الى اطلالة العروس في يومها الكبير.

لذلك، جمعنا لك في هذا التقرير احدث موديلات أقراط للعروس من وحي نجمات هوليوود تألقن بها في آخر إطلالتهن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة"VMAs" لعام 2018 كما في إطلالات حديثة أخرى لهن.

إن كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك ان تتزيني بالحلق الدائري الصغير مثل بلاك ليفلي و كايلي جينر الذي سيزيد من تألق و جاذبية أذنك أو الحلقة الدائرية الكبيرة مثل نيكي ميناج.

ولأن شكل وجهك من الأمور الأساسية التي يجب أن تأخذينها في عين الإعتبار عند اختيارك للأقراط، ننصحك بارتداء الأقراط الصغيرة المدورة التي تتناسب مع شكل الوجه المربع لتكسري سيطرة الزوايا على وجهك. كذلك لمن تتمتع بشعر قصير أو التي ستعتمد تسريحة الكعكة أو الشنيون أو حتى ذيل الحصان.

و من اجمل الاقراط اخترنا لك موديلات الاقراط الطويلة البارزة لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها و تلفتي أنظار الجميع إليك تماماً مثل كارلي كلوس و جينيفر لوبيز و نيكول كيدمان اللواتي اخترن أقراط رائعة ممدومجة من الماس و الذهب، بالاضافة الى الاقراط بالاحجار الكريمة الملونة على شكل الاقراط التي ارتدتها ليدي غاغا. و تناسب هذه الموديلات من الاقراط العروس التي تتمتع بوجه مستدير أو مربع و كبير و التي تتمتع برقبة طويلة.

إليك احدث موديلات أقراط للعروس من وحي نجمات هوليوود التي يمكنكِ الإختيار منها في الصور و شاركينا رأيك فيها.