أقراط للعروس من تصميم جاريد لير تناسب يوم الزفاف

اقراط الاذن للعروس ليست شيئا اضافيا لاطلالتها، بل اساسي لاكمال اناقتها وابراز جمال وجهها، عند ارتدائها الفستان الابيض. كما ان هذه الاقراط تنعكس على تسريحة الشعر فتُظهر اناقتها وعلى الطرحة فتتكامل معها.

انتقاء هذه الاقراط يجب ان يتم بدقة وعناية من حيث اللون والشكل والطول ويخضع في النهاية لذوق العروس الشخصي.

فما رأيك عزيزتي ان تختاري أقراط للعروس من تصميم جاريد لير تناسب يوم الزفاف؟

فالاقراط التي يصممها جاريد لير تتميز بتصاميمها المميزة والفريدة، وبأجود الاحجار الكريمة، بألوانها المتعددة وتلبي مختلف اذواق العرائس. المصمم يقول انه لا يصنع مجوهرات انما يصنع فنا يمكن ارتداؤه.

ولذلك فهو قدم تشكيلة واسعة من الاقراط التي تناسب العروس في يوم الزفاف، فلا تترددي عزيزتي في اختيار احدى تصاميمه خصوصا ان الكثير من نجمات هوليوود  ارتدين مجوهرات واقراط من تصاميمه.

يُشار الى جاريد درس التصميم في F.I.T. في مدينة نيويورك وعمل مع والده سام لسنوات عديدة حتى إطلاق علامته التجارية الخاصة، مجوهرات جاريد لير في عام 2016.

نصائح عند اختيار الاقراط

ننصحك عزيزتي العروس بان تختاري لون أقراط الاذن حسب لون فستانك، كما ان الفستان البسيط يتطلب اقراطا مرصعة وملفتة على عكس الفستان المزخرف الذي يحتاج اقراط بسيطة وصغيرة. واكتفي باكسسوار الاقراط اذا لم يكن هناك ضرورة لارتداء العقد حتى لا تبالغي في اطلالتك. كما ان شكل وجهك يلعب دورا مهما في اختيار الاقراط، فاذا كان وجهك طويلاً، اختاري أقراطا صغيرة لتمنح وجهك شكلاً ممتلئًا. وإذا كنت تتمتعين بوجه مربّع، فضعي الأقراط المستديرة ذات الحجم الكبير. أما صاحبة الوجه المستدير، فستناسبها الأقراط الطويلة.

"هي" تتركك مع عدد من تصاميم الاقراط لجارد لير لتختاري منها ما يناسبك.