أحدث موديلات أقراط للعروس 2018

لاتكتمل اطلالة العروس من دون الأقراط المناسبة التي تعكس بريقا ولمعانا على وجه وعيني العروس وهي ثاني أهم قطعة مجوهرات أساسية بعد خاتم العرس وخاصة اذا كان فستان العرس بياقة دائرية أو عالية وإذا كان شعر العروس مرفوعا.

وفي هذا الموسم الأقراط رائجة في مختلفة مجموعات الأزياء  بتصاميم مميزة ومتنوعة كما وقد أصدرت بيوت المجوهرات الراقية أجمل تشكيلة رائعة من صيحات الأقراط الفاخرة كي تختار منها العروس ما يلائم فستانها.

وللعروس التي تحب الأحجار الملونة اخترنا لك أقراطا من AMRAPALI بحجر الروبي الأحمر الضخم مع أحجار الماس البراقة التي يمكنك تنسيقها مع فستان مشكوك بالكريستال الفضي. كذلك وبأسلوب مختلف انتقينا لك من BUCCELLATI أقراطا من الذهب الأبيض مع حجر التنزانيت وأحجار الروبي والتي تناسب العروس التي انتقت فستان عرس ملون.

وبأحجار الماس البراقة انتقينا لك أقراطا بتصميم دائري من CHOPARD مع الذهب الأبيض، وأخرى على شكل خيوط ناعمة متدلية من ANITA KO ولأسلوب عصري انتقي من ANA KHOURI أقراط تلف على الأذن ear cuff من الماس والذهب الأبيض.

في الصور مجموعة مميزة من أحدث موديلات اقراط العروس المزينة بالأحجار الملونة والماس من أهم بيوت المجوهرات العالمية لتنسقيها مع إطلالتك يوم عرسك.