مجوهرات ميغان ماركل خلال حفل الزفاف

إطلالة ميغان ماركل في يوم زفافها، أكملتها بحسن اختيار المجوهرات التي جاءت متلائمة مع ذوقها الكلاسيكي والناعم والانثوي. فماذا اختارت ماركل من المجوهرات ليوم فرحها الكبير؟

فلنبدأ بالاقراط التي ارتدتها العروس، وكانت اقراطا ماسية ناعمة من دار كارتييه Cartier، وجاءت متناسقة مع تاج الملكة ماري الذي ارتدته ميغان ماركل في يوم زفافها، والمصنوع من 11 قطعة بيضاوية مطعمة بالماس الرفيع بأحجام كبيرة وصغيرة يتوسطه بروش ماسي نادر يعود تاريخه الى عام 1893.

أما خاتم الزواج الثمين الذي ارتدته ميغان، فكان مصنوع من الذهب من نوع Welsh Gold، وهذا تقليد متبع في العائلة المالكة البريطانية بدءا من الملكة الأم، مرورا بالملكة اليزابيث الثانية والأميرة مارغاريت (أخت الملكة) والأميرة Anne (ابنة الملكة) والأميرة ديانا وكيت ميدلتون وصولا الى ميغان ماركل، اذ اعتمدن جميعن خاتم Welsh Gold Wedding Band.

واختار العروسان شركة "كليف اند كومباني" لصنع خاتمي زواجهما، اذ ان خاتم ميركل تم صنعه من قطعة ذهب ويلزي تم اهدائه لها من قبل الملكة إليزابيت. وارتدت العروس في يدها سوار ماسي انيق، واكسسوار شعر مميز لإطلالتها النهارية في يوم زفافها.

خاتم الاميرة ديانا بيد ميغان ماركل

أما في الاطلالة الثانية لميغان ماركل في يوم زفافها، فقد كان لافتا الخاتم الذي ارتدته اثناء توجهها الى بيت فروغمور لاحياء حفل استقبال اقامه على شرفهما والد العريس الامير تشارلز.

فالعروس زينت اصبعها بخاتم مُرصّع بالألماس التركوازي، كانت تملكه والدة الامير هاري الراحلة "الأميرة ديانا".