مشابك الشعر للعروس احدث صيحة في اكسسوارات الزفاف

تحتار كل عروس في تسريحة الشعر الأجمل التي تُناسب شكل وجهها وفستانها في يوم زفافها، وعما إن كان عليها أن تختار تسريحة شعر مع اكسسوار أو بدونه، بالتأكيد الأمر يقف في النهاية على ذوق كل عروس. ومع هذا تبقى اكسسوارات الشعر سواء الاصطناعية او الطبيعية ضرورة خصوصا بعد نزع العروس للطرحة.  

"هي" اختارت مجموعة مشابك شعر للعروس التي تعتبر من احدث صيحات اكسسوارات الزفاف.

تتعدد أشكال المشابك وألوانها منها الناعمة ومنها الكبيرة والمرصعة بأحجار كريمة كالكريستال والشواروفسكي واللؤلؤ.

يتميز مشبك الشعر الذهبي بأنه يضيف سحرا على اطلالة العروس باللون الابيض. ومشبك الشعر المرصع باللؤلؤ يناسب تسريحة الشعر النصف رفعة أو التسريحة المرفوعة الى الاعلى.

ويمكن اختيار مشبك كبير ووضعه بالطول وبشكل جانبي للشعر المنسدل. وللشعر المرفوع يمكن انتقاء مشبك عريض ووضعه على مقدمة الرأس أو في أسفل التسريحة المرفوعة أو تثبيته بشكل جانبي على التسريحة.

يمكن اختيار مشبك ناعم يليق بتسريحة الشينيون المنخفض البسيط ومن أكثر المشابك تميزا تلك المصممة على شكل ورود وهي تناسب فساتين الزفاف الرائجة لهذا العام والمطرزة بالورود.

وننصحك أيتها العروس عند اختيار اكسسوار الشعر الأخذ بعين الاعتبار مجموعة نقاط منها شكل تسريحة الشعر التي وقع اختيارك عليها بالإضافة الى لون اكسسوار الشعر ففي حال كان لون فستان الزفاف مصمم من خيوط ذهبية أو فضية يجب أن يليق الاكسسوار به وايضا يجب أن تكون المجوهرات أو الاكسسوارات مكملة للمشبك الذي اخترتيه.   ووضعية المشبك مهمة لإظهارها يجب وضعها في مقدمة الرأس وفي حال اخترت تسريحة ناعمة احرصي وضعها على التسريحة من الخلف.

هذه أبرز مشابك الشعر للعروس احدث صيحة في اكسسوارات الزفاف اختاري منها الذي يعجبك ويناسب اطلالتك.