خواتم زفاف كلاسيكية لعروس 2018

في كل مجموعة تطرح بيوت المجوهرات تصاميم خواتم زفاف بصيحات متعددة منها بالأحجار الملونة ومنها بالذهب الملون وبعضها بتصاميم غريبة وجديدة كالأزهار والطيور والأشكال الهندسية وغيرها. وتبقى الخواتم بالتصاميم الكلاسيكية هي المفضلة لدى كثيرات من العرائس اللواتي يفضلن الخاتم المرصع بالألماس فقط مع الذهب.

من دار شوميه للمجوهرات الفاخرة اخترنا لك خاتم رائع من الذهب الأبيض وأحجار الماس الناعمة يتربع بوسطه حجر الألماس البراق وهو مناسب للعروس التي تتمتع بيد ناعمة. أما من شوبارد فننصح العروس التي تحب الذهب الأصفر أن تختار خاتما بتصميم القلب البارز الذي يحمل ماسة براقة. ومن بولغاري اختاري الخاتم بالتصميم الدائري والمزين بأحجار الماس بعدة صفوف رفيعة ناعمة.

وللعروس التي تفضل اللونين الأبيض والأصفر يمكنها اختيار خاتم من بوشرون بصفين من الذهب الأصفر والأبيض تزينه أحجار الماس الناعمة مع حجر السوليتير المستدير. ومن كارتيه انتقي الخاتم بالذهب الأصفر المزين بحجر الألماس الكبير مع حبات ناعمة على الخاتم لأسلوب راق.

شاهدي مجموعة من أجمل تشكيلات خواتم الزفاف الكلاسيكية لعروس 2018 من أهم بيوت المجوهرات العالمية التي انتقيناها لك لتكوني دائما مواكبة للموضة.