نصائح هامة لاختيار اكسسوارات العروس

روعة فستان الزفاف واطلالة العروس لا يُكملهما سوى الاكسسوارات التي تزيدك عزيزتي اناقة وجمالا سواء اكسسوارات اليد، او الرقبة او الاذنين او اكسسوار الشعر. لذلك فإن التروّي في اختيار هذه الاكسسوارات ضروري جدا لشراء اجملها، واختيار انسبها لك وللفستان وهذا بالطبع يحتاج الى ذكاء العروس وذوقها الراقي.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح هامة لاختيار اكسسوارات العروس: 

اشتري فستان الزفاف قبل الاكسسوارات

ان اول خطوة ننصحك بها عزيزتي العروس هو عدم شراء الاكسسوارات قبل فستان الزفاف، حتى لا تندمين على شرائها في حال لم تلق ولم تتناسب مع الفستان. بعد شراء الفستان امنحي نفسك الوقت الكافي للبحث عما يناسبه من اكسسوارات لابراز جماله. فالالوان مثلا يجب ان تكون متناسقة بين الاكسسوار والفستان، والطرحة.

اختاري اكسسوارات موحدة

عند البحث عن اكسسوارات العروس يجب ان تراعي عزيزتي ضرورة ان تكون كلها موحدة، أو يمكن دمج نوعين من الاكسسوارات شرط ان يتناسقا ويُكملا بعضهما، والا ستكون اطلالتك ناقصة خصوصا اذا قمت بارتداء المجوهرات من الذهب مثلا مع الاكسسوارات العادية.

احسني اختيار اكسسوارات الشعر

من المعروف ان اكسسوار الشعر يزيد العروس جمالا وجاذبية، لذلك اختاري الاكسسوار الذي يليق بتسريحة شعرك وطوله، وبشخصيتك ويتناسب في الوقت نفسه مع الفستان. فامامك عدة خيارات اما التاج او الدبابيس المرصعة بالاحجار او الطوق او السلاسل.

اختيار اكسسوار الرقبة

وللرقبة اكسسواراتها الخاصة بها والتي تزيدها جمالا وما عليك سوى حسن الاختيار. فاذا كانت رقبتك قصيرة مثلا ابتعدي عن شراء الاكسسوار القصير بل ابحثي عن العقد الطويل والواسع، والعكس صحيح.

اكسسوارات اليد والاصابع كيف تنتقيها؟

وبالنسبة الى اكسسوارات اليد فننصحك باختيار الاساور العريضة والضخمة في حال كنت تتمتعين بيد طويلة والعكس صحيح. ولا تنسي ارتداء الساعة في يدك كونها تُكمل اطلالتك مع مراعاة ان يتلاءم اطارها مع باقي الاكسسوارات. وحذاري ان تلجأي الى الساعات الجلدية لانها لا علاقة لها بالعروس.

وبالنسبة الى الاصابع فان الخواتم الناعمة والرقيقة تليق بالاصابع القصيرة، اما في حال كانت الاصابع طويلة فننصحك باختيار خواتم ذات فصوص عريضة وطويلة لتحد من طولها.

تكامل اقراط الاذنين مع باقي الاكسسوارات

شروط اختيار اقراط الاذنين لا تختلف كثيرا عن شروط باقي الاكسسوارات. فيجب ان يتكاملا من حيث اللون والشكل مع باقي الاكسسوارات، وحتى في الحجم.

اكسسوار للفستان البسيبط

وفي حال اخترت عزيزتي العروس فستانا بسيطا لارتدائه في يوم عرسك فيمكنك حينها اضافة حزام مميز له لاضافة لمسة فنية وانيقة عليه يزيده جمالا. وراعي التناسق بين الحزام وباقي الاكسسوارات.

وبعد ان قدمنا لك نصائح هامة لاختيار اكسسوارات العروس، ما عليك عزيزتي سوى الاهتمام بهذه التفاصيل لشراء اجمل الاكسسوارات.