أجمل موديلات الأقراط الفاخرة مع فساتين الزفاف

يجب على العروس أن تنتبه الى أدق التفاصيل فيما يخص اطلالتها في حفل الزفاف، وعليها أن تختار الاكسسوارت التي تكمل اطلالاتها بعناية تماماً كما تختار فستان الزفاف، وفي حال  اختارت العروس الأقراط من الاكسسورات لتكمل بها اطلالتها، فقد جمعنا لها اليوم أجمل تصاميم الأقراط المتنوعة والفاخرة.

وطبعاً شاهدنا هذا الموسم أن هنالك عدة أنواع من الأقراط رائجة مع فساتين الزفاف منها الأقراط الناعمة كالتي رأيناها لدى كم من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، و"ستيفان ويبستر" Stephen Webster، والأقراط اللافتة والكبيرة كالتي رأيناها لدى كل من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gababna و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وقد تنوعت هذه الأقراط بين تلك المرصعة بالألماس، أو باللؤلؤ، أو بحبات الكريستال البراقة، كما تنوعت ألوانها بين الفضي والذهبي وعليك بالاختيار بما يتناسب مع لون فستانك طبعاً.

واحرصي أيضاً أن تختاري الأقراط الكبيرة والمتدلية مع تصاميم الفساتين المكشوفة عند منطقة الأكتاف، بينما اختاري تصاميم الأقراط الناعمة مع الفساتين المحتشمة بالأكمام الطويلة واليقات العالية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأقراط الخاصة بالعروس التي جمعناها لك اليوم لتختاري منها التصميم المناسب لك ولفستان الزفاف الذي تخططين لارتداءه في حفل الزفاف.