قلادات الظهر..لإطلالة جذابة في الفستان المكشوف الظهر

تتربع فساتين الزفاف المكشوفة الظهر على قائمة صيحات فساتين زفاف في كل موسم. وفي حال رغبت العروس في ارتداء هذا النوع من الفساتين فهي ستبحث بالطبع عن الأكسسورات التي تصلح لهذه القصة الجذابة وتظهرها في قمة أنوثتها وفتنتها. 
 
لهذا، ننصحك عزيزتي العروس باختيار قلادات الظهر التي تعتبر من أجمل الأكسسوارات التي يمكن أن تتحلى بها المرأة نظراً لجمالها ومكانتها في موضة المجوهرات على مرّ العصور، لاسيما في الآونة الأخيرة بعد أن لقيت إقبالاً واسعاً وشهرة من طرف النجمات العالميات وعاشقات الموضة في مختلف إطلالاتهن كجنيفر لورانس، كيت هادسون، كارا، آن هاثاوي وغيرهن.. 
 
تتميز هذه القطع برقتها وجماليتها المبهرة، لتكون لمسة مميزة وراقية تمنح الظهر إطلالة جذابة وغاية في التميز. 
 
تشتهر قلادة الظهر بالدلاية التي تتدلى على الظهر وليس على الصدر كما اعتادت العروس على ارتداء القلادات الفخمة لتزيين عنقها، صدرها وحتى أكتافها http://goo.gl/DxcKPK كما شاهدنا في المقال السابق، وتتنوع أشكال قلادات الظهر بين سلسلة واحدة تتدلى منها الفصوص أو الدلايات وبين عدة سلاسل تتدلى على الظهر، وبين القلادة القصيرة والطويلة. 
 
وكما ذكرنا، تناسب قلادات الظهر فستان الزفاف المشكوف من الخلف شرط أن تكون تسريحة الشعر مرفوعة حتى تظهر أناقة هذه السلاسل وهي متدلية. 
 
إليك عزيزتي العروس في معرضنا أعلاه هذه المجموعة الرائعة من قلادات الظهر وتمتعي عند ارتدائها بأنوثة لا تضاهى تخطف الأنفاس.