أحدث موديلات خواتم مفتوحة لإطلالة أنيقة وجذابة

موديلات خواتم المفتوحة من  من أروع صيحات المجوهرات التي تعبّر عن الحداثة والاطلالة العصرية وترافق اطلالتك اليومية بأناقة أنثوية خلابة مميزة بالذوق اللافت.

واليوم انتقينا لك تشكيلة جذابة من أحدث موديلات خواتم مفتوحة مفعمة بالسحر الأنثوي المعاصر لتناسب ذوقك وتزيد من أناقة اطلالتك وتمنحك الجمال اللافت في اطلالة عروس صيف 2021.

أحدث موديلات خواتم مفتوحة لإطلالة أنيقة وجذابة

موديلات خواتم مفتوحة من دار بياجيه Piaget

موديلات خواتم مفتوحة من دار Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك خاتم ذهب وردي مفتوح مزين بحجرين من الزمرد على الطرفين مع أحجار الألماس الصغيرة. وقدمت العلامة الراقية تصميم خاتم مفتوح يعانق الأنامل بنعومة ساحرة من الذهب الابيض وأحجار الماس التي تبدو وكأنها تطفو على الأصابع في جاذبية وعذوبة أنثوية ساحرة.

موديلات خواتم مفتوحة من دار شوبارد Chopard

موديلات خواتم مفتوحة من دار Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard اخترنا لك خاتم ذهب وردي مفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض، وعبرّت الدار عن سحر الزهور الخلابة بتصميم يجعل الزهور تطفو على الأصابع بجمال خالد.

موديلات خواتم مفتوحة من دار شانيل Chanel

موديلات خواتم مفتوحة من دار Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك خاتم ذهب أصفر مفتوح مميز مزين بحجرين من الألماس والذهب الابيض، بأسلوب مميز ورائع للغاية مع تصميم مفتوح مثير. وقد جاء التناغم المثالي في ما بين المكونات مع الأشكال المبتكرة في تكامل مثالي أثمر عن قطعة جذابة.

موديلات خواتم مفتوحة من دار فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

موديلات خواتم مفتوحة من دار Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مفتوح مزين بالألماس والياقوت الوردي والذهب الابيض بأشكال الفراشة. ولعاشقات النعومة الساحرة، تقدّم الدار خواتم راقية بتصميم مفتوح أنثوي في سحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس بأشكال الورود.

موديلات خواتم مفتوحة من دار بوشرون Boucheron

أعادت علامة بوشرون تقديم تشكيلة جديدة في مجموعة Serpent Boheme التي تتألق بتصميم الافعى في صيغة معاصرة وجاء هذا الخاتم ليجسد النعومة في بريق الذهب الأصفر والماس المرصوف.