أساور ذهب مفتوحة لعروس الصيف

تمنح صيحة اساور ذهب مفتوحة جاذبية لإطلالة عروس الصيف وهي من أبرز الصيحات المفضلة لدى النساء. ولذلك حرصت ماركات المجوهرات الشهيرة على تقديم موديلات أساور ذهب مفتوحة لتناسبك في مختلف المناسبات.

تابعينا لتتعرّفي على أبرز وأجمل موديلات اساور ذهب مفتوحة لعروس الصيف من مواقع دور المجوهرات العالمية سواء تلك المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي، ومرصعة بفصوص الألماس البرّاقة.

موديلات اساور ذهب مفتوحة لعروس الصيف

دار بوشرون Boucheron تميزت اساور ذهب مفتوحة في مجموعتها بتصاميمها الفريدة المفتوحة وحبات الالماس الفاخر والعالي الجودة التي تعطيك عزيزتي العروس ستايلا مختلفاً وملكياً بامتياز.

اساور ذهب مفتوحة من دار Boucheron

من جهة أخرى، قدّمت دار غراف Graff اساور ذهب مفتوحة تسطع ببريقها وتضج أنوثة بفخامة الأحجار لتجعل كل قطعة استثنائية وفريدة من نوعها.

اساور ذهب مفتوحة من دار غراف Graff

كما كان لموديلات اساور ذهب مفتوحة من بولغاري Bvlgari بصمة خاصة في المجموعة. فقد قدمت الدار اساور مفتوحة بتصاميم متنوعة، وأبرزها سوار الحيّة المرصعة بالألماس، سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، بالإضافة إلى السوار الذهب الوردي بتصميم الدائرة والمزين بالأحمر والصدف. وقد استخدم الماس مع الذهب الابيض بأسلوب مدهش وتشكيلات متنوعة ذات جاذبية خاصة.

 اساور ذهب مفتوحة من دار بولغاري Bvlgari

شاهدي مجموعة موديلات من اساور ذهب مفتوحة لعروس الصيف وانتقي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.