موديلات مجوهرات ناعمة للعروس الحالمة من وحي ستيفاني صليبا

ممّا لا شك فيه أن ستيفاني صليبا تعدّ من النجمات اللواتي يلفتن الأنظار دائماً بإطلالاتهن وفساتينهن. وبعيداً عن جمالها حجزت الممثلة والنجمة اللبنانية لنفسها مكاناً بين الصفوف الاولى على الساحة الفنية والتمثيلية تحديداً.

وتحرص النجمة اللبنانية التي يتابعها أكثر من مليونين متابع على "إنستقرام" فقط ، على اختيار موديلات المجوهرات النابضة بالحيوية والعصرية، فهي من اكثر النجمات اللواتي متعن الانظار بإطلالات ومجوهرات غاية في الفرادة والأناقة.

وبما أن النجمات هن مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن أجمل المجوهرات لتتألق بها يوم زفافها، إخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من موديلات المجوهرات الناعمة للعروس الحالمة من وحي ستيفاني صليبا.

موديلات مجوهرات ناعمة للعروس الحالمة من وحي ستيفاني صليبا

ومن أجمل موديلات مجوهرات للعروس الحالمة، اخترنا لك هذا الموديل المميز للأقراط من وحي ستيفاني صليبا حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع من دار Yeprem.

موديلات اقراط فخمة للعروس من دار Yeprem من وحي ستيفاني صليبا

من أجمل الاقراط من وحي ستيفاني صليبا، استوحي موديلات الأقراط على شكل ثريات البارزة لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك. الأقراط على شكل الثريات ستبهر كل من يراها لطولها وشدّة دقتها وتناسبها مع مختلف الأذواق.

استوحي اجمل المجوهرات الفخمة للعروس من وحي ستيفاني صليبا

ومن موديلات القلادات الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي هذه القلادة الرائعة من وحي ستيفاني صليبا للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات، وتجمع بين الالماس والأحجار الكريمة.

هذه القلادة المتدلية والمرصعة بلمسات الألماس البرّاقة والذهب الأبيض ستمنحك لمسة حيوية تخطف الأنفاس.

 القلادات الفخمة والناعمة للعروس الحالمة من وحي ستيفاني صليبا

شاهدي الألبوم أعلاه واستوحي من ستيفاني صليبا أجمل موديلات المجوهرات الناعمة للعروس الحالمة.