خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية

لن يكتمل جمال و أناقة إطلالة العروس سوى بانتقاء خواتم خطوبة الماس، فلطالما حظي الألماس بأهمية كبرى في عالم المجوهرات الراقية نظرًا لجماله و فخامته التي تخطف الأنظار.

فإذا كنت تبحثين عن اشكال خواتم خطوبة الماس لإطلالة ملكية و بموديلات عصرية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة خواتم الخطوبة الماس التي اخترناها لك. تعكس هذه المجموعة الفريدة الرومانسية والرقي، و تم تصميم كل قطعة في المجموعة بطريقة مبتكرة لتعكس تفرد كل عروس.

خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية

و من أجمل موديلات خواتم الخطوبة الماس التي لفتت أنظارنا، تألقي بالخاتم المرصع بالحجر البيضاوي الدائري من هاري وينستون Harry Winston التي صممته للعروس الراقية و الشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة. يتميز  خاتم الخطوبة بأنه مؤلف من حبة الماسة بيضاوية الشكل و محاط بهالة مدهشة من الماسات اللامعة و البراقة. اختاري هذا الشكل من خواتم الخطوبة الماس الذي يحقق حلمك و يحفر مكانًا خاصاً في قلبك.

خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية من دار Harry Winston

و من دار المجوهرات بوشرون Boucheron، خواتم خواتم خطوبة الماس في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة وبالحجر الماسي بالشكل الكمثري.

الحجر الكمثري يعد من اصعب الاحجار من حيث التصميم و الاكثر طلبا نظرا لمظهره الانيق والجذاب على الاصبع.

يعرف ايضاً هذا الخاتم باسم الدمعة بسبب شكله البيضوي قليلا مع نهاية دائرية من طرف، والمدبّبة في الطرف الآخر، ويعتبر مثاليا لذوات الاصابع القصيرة المكتنزة لانه سيظهرها اكثر طولا.

 خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية من دار Boucheron

دار Graff تميزت خواتمها بتصاميمها الخلابة بقصة Emerald Cut و حبات الالماس الفاخر و العالي الجودة التي تعطيك عزيزتي العروس ستايلا مختلفاً و ملكياً بامتياز.

خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية من دار Graff

كما ضمت التشيكلة التي تخطف الأنظار خواتم من دار شوميه Chaumet وGarrard و De Beers مرصعة بالالماس و الحجر الكريم الذي يتوسط و يحتضن القطع، و يحاكي الخاتم ذوق العروس العاشقة للبذخ و الترف.

خواتم خطوبة الماس للعروس الرومانسية من دار Garrard