احدث موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري

يحمل خاتم الخطوبة دلالة كبيرة على قوة الرباط الذي يجمع بين شخصين يكرّس كل منهما قلبه للآخر، لذلك تعير العرائس اهمية للبحث عن الخاتم الذي يخطف الأضواء و يبقى معها للأبد.

ان كنت من المعجبات بالخواتم التقليدية الكلاسيكية التي لا تتأثر بتقلبات الموضة وتمثّل الاستمرارية والثبات، ننصحك باختيار خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري.

موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري من دار Graff

تتميز الخواتم التي اخترناها لك من اشهر ماركات المجوهرات بالفخامة والاناقة، وقد جاءت مصممة باسلوب في غاية الاتقان والجمال حيث ابدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة والذهب وبحجر ماسي دائري الشكل في الوسط و محاط بهالة مدهشة من الماسات اللامعة و البراقة.

موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري من دار Tiffany & Co

موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري هي الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة أصابع قصيرة. هذا الموديل سيجعل أصابعكِ تبدو أطول.

موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري من دار Harry Winston

إذا كنت صاحبة شخصية كلاسيكية و تقليدية، فإن الخاتم بالشكل الدائري سيكون خيارك الأمثل لشخصيتك التي يسهل التعامل معها ولا تفضلين اتباع الصيحات الجديدة. إنه تصميم إستثنائي يجعلك ملكة بين العرائس، وستجدين مجموعة كبيرة من الخيارات لخواتم الخطوبة الألماس بهذا النمط. ولا شك أن هذا النوع من الخواتم، سيعجب كل المحيطين بك.

موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري من دار Tiffany & Co

القي نظرة على هذه المجموعة من موديلات خواتم الخطوبة الماس بالشكل الدائري التي تحاكي كل الاذواق وتسطع ببريقها وتألق ماساتها ولمعانها لتختاري من بينها الخاتم الذي يحقق حلمك ويحفر مكانا خاصا في قلبك.