أجمل خواتم خطوبة ذهب للعروس

تفضل الكثير من الفتيات اختيار خواتم خطوبة من الذهب الأصفر و هو اختيار جميل و موفق، فلطالما اشتهر الذهب الأصفر بفخامته و تميّزه حيث يضيف لليد لمسة من الجمال و الجاذبية.

لذا إن كنتِ ممن يحبون الفخامة و لفت الأنظار، لا تتردي في اختيار خواتم الخطوبة من الذهب الأصفر..شاهدي أجمل خياراتنا من أهم دور المجوهرات العالمية في معرضنا أعلاه.

 خواتم خطوبة ذهب للعروس من دار Graff

الخواتم المرصعة بالأحجار المدورة من التصاميم الرائجة بشكل كبير و سوف تبدو براقة و مثالية مع الذهب، فلفتنا الحجر البارز الماسي الذي يتوسط الخاتم و يضيف لمسة من الفخامة ليديك. كذلك تربعّت الأشكال الهندسية للخواتم التي تم اعتمادها بأحجام مختلفة.

كذلك، طغى على خواتم الذهب من Harry Winston وChaumet  و Graff ، حبيبات صغيرة من الماس تناغمت مع لون الذهب الأصفر المميز. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي و خواتم الذهب التي تحاكي أسلوب الأميرات و الملكات، اختاري خواتم الخطوبة من الذهب الأصفر ذات من شوميه Chaumet. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن خواتم خطوبة من الذهب ذات تفاصيل عصرية، فلا غنى لكِ عن خواتم هاري وينستون Harry Winston، و لمحبات الأسلوب الناعم و البسيط من الذهب الأصفر على حدّ سواء، فننصحكِ بانتقاء دبلة خطوبة من دار غراف Graff.

خواتم خطوبة ذهب للعروس من دار Harry Winston

فيما يلي مجموعة من أروع خواتم خطوبة ذهب للعروس و أفخمها، شاركينا رأيك بها.